ابن بعلبك يُعرّي حزب الله: عندما نجوع سنأكل لحمكم ولحم أولادكم! (فيديو)

حزب الله

في هجوم عنيف على حزب الله ومناصريه ، عرّى الدكتور أحمد ياسين ابن بعلبك الهرمل بيئة “الحزب” التي تتضوّر جوعاً كسائر اللبنانيين وتبحث عن المواد المدعومة في التعاونيات ولكن في نهاية اليوم يبدأ بإدعاء العشق والكرامة عبر مواقع التواصل الإجتماعي”، مؤكداً انه “عندما يجوع الشعب سوف يأكلكم ويأكل لحم اولادكم.. والتاريخ سيذكّرنا جميعاً “.

اذ قال ياسين في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي متوجها الى “حزب الله” “هذه ليست الكرامة، فأنتم ارتديتم عباءة الحسين ولكنكم لم تتمثلوا به ، انتم شاركتو الفاسد وحالفتموه وأصبحتم فاسدين أكثر منه”.

إقرأ أيضاً: منزل علي حسن خليل يُفجّر صرخة مدوية لإبن الجنوب: انا كشيعي أعيش بلا كرامة!

وتابع: “انتم دمرتم لبنان بعبارة السلاح يحمي الفساد والفساد يشرّع السلاح، وجعلتم جبران يركب على ظهورنا هو وغيره”.

اضاف: “انتم سرقتم البلد معه وجوعتم الناس، ابعدتمونا عن محيطنا العربي لصالح الفرس، وعلى اساس انكم تحمون الحدود، ولكن تبين انكم تقاتلون العالم كله عدا اسرائيل”.

ولفت ياسين الى ان “لا احد يناضل علينا، فنحن أكثر من ناضل وقاتل وكنا في حرب تموز في بعلبك خلال الإنزال بينما انتم كنتم ونسائكم في الشام”.

وختم: “انتم اليوم كالهمج الرعاع، فغداً الكرامة لن تملأ السيارة، فالسيارة بحاجة الى البنزين وأمعائكم بحاجة الى طعام”، مؤكداً ان “الطائفة الشيعية ليست حزب الله، ولكن الناس تخاف منكم فأنتم اليوم تقتلون من تريدون وتخطفون من تريدون ايضاً “.

السابق
هذا ما جاء في مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة 2/4/2021
التالي
«الثنائي» يُغطّي الإحتكار جنوباً..والتمييز الطائفي يُطاول الغذاء والدواء والمحروقات!