المخرجة كاملة أبو ذكري تكشف المستور: «هددوني حتى أترك مسلسل زي الشمس»

كاملة أبو ذكري

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن قرار تركها مسلسل “زي الشمس” بعد تصوير 10 حلقات منه، والذي تجسد بطولته الفنانة دينا الشربيني، وأكدت أنّ قرار تركها المسلسل من أفضل القرارات التي اتخذته في حياتها.

وأوضحت خلال لقائها في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي، أنها كانت اختارت مواقع التصوير والديكورات الخاصة بكل مشاهد المسلسل لكنها قررت أن تتركه قائلة: “حسيت أني مش عاوزة أهزق نفسي، عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي”، وأكدت: “أنا لم أترك العمل أنا اضطريت لتركه”. 

وكشفت كاملة أنها اضطرت لترك المسلسل لأن وجودها أصبح يزعج بعض الأشخاص، وأوضحت أنها تعرضت لتهديدات قائلة: “قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي”.

وتابعت موضحة أنها تعرف سبب ما حدث لكن لن تقول شيء، مشيرة إلى أنها شعرت أن هذا المسلسل لا يخصها ولا تريد أن يُكتب اسمها عليه.

إقرأ أيضاً: بعد خلافه مع دينا الشربيني.. من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

ولفتت كاملة أبو ذكري إلى أنّ أكثر شيء أحزنها وهي تترك المسلسل أنها كانت تتعاون مع بعض النجوم لأول مرة وأحبتهم كثيرا خاصة أحمد السعدني وريهام عبد الغفور.

مسلسل “زي الشمس” عرض في رمضان 2019 من بطولة دينا الشربيني، وأحمد ‏السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وجمال سليمان وتأليف مريم ناعوم وإخراج سامح عبد العزيز‎.

السابق
الصيادلة يُناشدون وزير الصحة لتنفيذ وعده.. وإلّا استعدّوا للإقفال!
التالي
مُحيط «المركزي» يلتهب.. وصرخات مُطالبة بحقوق المودعين!