بعد خلافه مع دينا الشربيني.. من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

عمرو دياب

أثار انفصال النجم المصري عمرو دياب عن الفنانة المصرية دينا الشربيني جدلاً واسعاً في الوسط الفي خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعد تصريحات الشربيني الأخيرة قبل أسبوع حيث قالت أنّ الطرف الثاني قد يتغير مع مرور العلاقة ونكتشف فيه أشياء لم نراها من قبل.

وهاجم الإعلامي تامر أمين تصريحات الشربيني واعتبرها مسيئة بحق دياب، ولا يجوز لها التطاول على نجم بحجم عمرو دياب، في حين اكتفت الشربيني بعدم الرد والتصريح بشكل غير مباشر عن انتهاء علاقتها مع الهضبة.

إقرأ أيضاً: بعد أخبار عن انفصالهما.. دينا الشربيني تعلن زواجها من عمرو دياب

في حين كشفت مصادر فنية أن دياب بدأ فعلاً بالتحضيرات للإقامة شبه الدائمة في دولة ​الإمارات العربية المتحدة​ و تحديداً ​إمارة دبي​ في شقة فارهة كان قد إشتراها قبل فترة.

وتشير معلومات أخرى إلى أنه ثمة علامات إستفهام تدور حالياً حول علاقة عمرو دياب مع خبيرة الأزياء التي تحمل الجنسية الأسترالية ​مريم رود​ التي يقال أنها أصبحت مقربة جداً من عمرو و قد ظهرت إلى جانبه في بعض الأماكن العامة وهناك إحتمال أن تكون قد طرقت أبواب قلبه بحسب المعلومات.

مريم رود سبق أن ظهرت في فيديو كليب الفنان المغربي ​سعد المجرد​ الذي صوره لاغنية “غزالي​” و تعتبر من أبرز الوجوه على مستوى عالم الموضة في دبي.

السابق
بالصورة: المأساة تلاحق السوريين أينما حلّوا.. وفاة خمسيني إختناقاً في ببنين!
التالي
طرابلس مستمرة بثورتها على الجوع: نيران الانتفاضة ترتفع وسط انتشار كثيف للقوى الأمنية