بعد وثيقة الأمن العام..بريطانيا تنفي تحذير رعاياها في لبنان!

الدعوات الى الحذر الامني في لبنان والتخوف من انفلات الاوضاع ليست حكراً على الاجهزة الامنية اللبنانية وآخرها وثيقة الامن العام التي تحذر من فلتان امني كبير، بل هي تبليغات وتحذيرات من السفارات الغربية والدولية على غرار السفارات الاميركية والبريطانية والاسترالية والكندية وغيرها.

إقرأ ايضاً: «كورونا» مستمر بالتحليق..52 وفاة و3480 إصابة جديدة!

وفي السياق أفادت معلومات للـNBN، أن “السفارة البريطانية تدعو رعاياها إلى توخي الحذر في تنقلاتهم في لبنان خلال الأيام المقبلة”.

نفي بريطاني

وأعلنت السفارة البريطانية​ في ​لبنان​، في تصريح عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​، ان “يتم تداول أخبار مغلبوطة عن أننا حذرنا رعايانا من التنقل خلال الأيام المقبلة. نحن لم نقم بذلك”.

وثيقة الامن العام

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت​ بـ “وثيقة ​اتصال​” تعود الى المديرية العام ​الامن العام​ جاء فيها: “توفرت معلومات انه بالتزامن مع التدهو الاقتصادي والمالي، تم التدوال بمعلومات عن التحضير لتصعيد كبير في الشارع ومن الممكن ان يتطور الى حصول عمليات ​ظهور مسلح​ وتوجه الى منازل السياسيين، واشارت المعلومات ان الامور ذاهبة نحو فوضى وتخريب واستخدام ​السلاح​ في الشارع، واعمال نهب وسرقة وتصفية حسابات، بحجة ارتفاع سعر صرف ​الدولار​ و​الغلاء المعيشي​، تنفيذا لاجندات سياسية وان التوقيت اصبح بين ليلة وضحاها”.

السابق
«كورونا» مستمر بالتحليق..52 وفاة و3480 إصابة جديدة!
التالي
عشرة صهاريج للتعمية على تهريب المئات !