الغضب مستمر.. احتجاجات وطرقات مقطوعة في هذه المناطق

قطع طريق

بعد تحرك “غضب الاثنين” أمس، لا تزال التحركات الاحتجاجية مستمرة اليوم (الثلاثاء) على تردي الاوضاع المعيشية، اذ يتواصل قطع الطرقات في مختلف المناطق.

وفي السياق، قطع عدد من المحتجين السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت.

اقرأ أيضاً: الغضب «الشيعي» يَتفجر جنوباً..وعشوائية «الصحة» تُضيّع اللُقاحات!

وما زال أوتوستراد زوق مصبح مقابل كنيسة مار شربل مقفلا، لليوم الثاني على مسلكيه الشرقي والغربي بالسيارات والإطارات ومستوعبات النفايات.

وأقفلت الطريق الداخلية باتجاه أدونيس بالسيارات، وتم تحويل السير الذي يشهد زحمة باتجاه الطريق البحرية والطرق الفرعية في المنطقة.

كما ان اوتوستراد جبيل ما زال مقفلا وكذلك اوتوستراد غزير.

إلى ذلك، ‏لا يزال أوتوستراد جل الديب مقفلا في الاتجاهين لليوم الثاني على التوالي، مع الابقاء على الطريق البحرية والطرق الداخلية سالكة.

كما قطع المحتجون ايضاً السير جزئياً على طريق عام ضهور العبادية.

شمالاً:  وقطع محتجون في البداوي صباحا الطريق أمام محطة الاكومي للمحروقات بالاتجاهين، ووضعوا الاتربة وسط الطريق، وأكدوا أنهم “لن يفتحوا الطرق حتى تحقيق المطالب كافة”، فيما لا يزال الأوتوستراد الدولي الذي يربط طرابلس ببيروت مقفلا حتى الساعة. وكان المحتجون قد بنوا أمس، حائطا من الخفان بعلو متر وسط الطريق.

كما أفادت غرفة التحكم المروري بأنّ الطرقات المقطوعة ضمن منطقة الشمال هي: كوسبا مفرق رشدبين، النخلة مفرق البترومين، البداوي / اكومي، البالما، التبانة، المحمرة، العبدة، كوش، حلبا، كوسبا، جسر عابا.

جنوباً: أفادت غرفة التحكم المروري عن اعادة فتح السير على الاوتوستراد والمثلث في خلدة بعد ان قطعه المحتجون صباحاً. 

بقاعاً: أما الطرقات المقطوعة ضمن منطقة البقاع فهي: جديتا العالي – تعلبايا.

السابق
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 9 آذار 2021
التالي
دبلوماسي غربي يحذر لبنان من عصيان مدني وفقدان السيطرة على الوضع القائم!