حادثة غريبة شمالا: إستأجروا سيارة لسرقة سيارة.. ومرّوا أمام الجيش!

شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي

في عملية سرقة غريبة من نوعها، علم موقع “جنوبية” إن خمسة أشخاص بينهم قاصر بعمر الـ15 عاماً أقدموا فجر الإثنين، على سرقة حافلة بيضاء اللون في منطقة البياض بالضنية شمال لبنان، عبر استئجار سيارة أخرى.

وفي تفاصيل عملية السرقة التي باتت تنتشر بقوة في عدد من مناطق الشمال، إن الرجال جرّوا السيارة مع إنها ليست في وضع التشغيل من المنطقة المذكورة وصولا إلى مدينة زغرتا، أي ما يقارب مسافة الـ5 كيلومترات.

للإقدام على فعلتهم هذه، عمل المذكورون على استئجار “جيب” من نوع “مازدا” من أجل تنفيذ المهمّة، ولاذوا بالفرار إلى المنطقة الثانية. ما يزيد الأمر غرابةً، أن السارقين مرّوا أمام حاجز للجيش في منطقة عشاش قضاء زغرتا، وأكملوا سيرهم وصولا إلى مدينة زغرتا، بحسب ما أكدت معلومات أمنية لموقع “جنوبية”.

إلا أن كل هذه العملية لم يكتب لها النجاح، بسبب عملية استباقية قام بها عناصر من فرع المعلومات التابعين لمكتب قضاء زغرتا – بشري، تجلّت بتوقيفهم عند طريق “بيت مرقص” في زغرتا.

وتم تسليم الموقوفين إلى مخفر زغرتا لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم.

يذكر ان هذا النوع من السرقات، أي جرّ السيارة من دون تشغيلها عشرات الكيلومترات، باتت حيلة يعتمدها العديد من السارقين أخيرا في مناطق شمالية وحتى لبنانية.

إقرأ أيضا: عصابة تستهدف المتن.. وعملية خاطفة توقعها بقبضة القوى الأمنية

السابق
رجل العراق الذي يحْفر الجبلَ … بإبرة!
التالي
«باسيل يستقوي بالأسد».. نائب «قوّاتي» يُحذّر المسيحيين!