التحريض «يُحاصر» ديما صادق..هل حُجبت عن شاشة الـMTV ؟

ديما صادق

الترهيب والتهويل مستمران ضد معارضي “حزب الله” من اعلاميين وسياسيين، وقد زادت حدة التهديدات والتخوين بعد جريمة اغتيال الناشط والباحث السياسي لقمان سليم، ولا سيما ان اصابع الاتهام والوقائع والحملات السابقة قادت الى “حزب الله”.

وفي هذا السياق، تفاعلت الاحداث والحملات التي طاولت الاعلامية المعارضة لـ”حزب لله” ديما صادق، ولا سيما بعد إتهامها في حلقة من برنامجها “حكي صادق” بشكل واضح “حزب الله” بإغتيال سليم .

وهو بطبيعة الحال اتهام سياسي مشروع، كما يؤكد العديد من المعارضين لسياسة “حزب الله” الداخلية والخارجية والتي تقود البلد الى الهاوية.

إقرأ أيضاً: محفوظ يناصر «حزب الله» ويحاصر ديما صادق!

وبعد ردة فعل “حزب الله” الاولية بالايعاز الى كل مزودي محطات الكابل، ومحطات بوقف بث قناة “أم تي في”، استمرت ترددات القضية بوصول الهجوم إلى الإعلامي إلى سلام الزعتري الذي ورد اسمه في مقدمة البرنامج كمنتج منفذ.

واليوم تبرأ الزعتري من البرنامج عبر تغريدة في “تويتر”، قال فيها أنه لا علاقة له بالحلقة الرابعة من البرنامج، مضيفاً أنه لا يوافق على الطريقة التي تمت المعالجة بها. وقال أنه استقال من البرنامج بعد الحلقة الثالثة، لأن اسلوبه في المعالجة مختلف.

غموض وتناقض

وأفادت معلومات اعلامية مساء اليوم ، ان قناة الـ MTV تُجمد برنامج الإعلامية ديما صادق “حكي صادق” خلال الأسبوعين المقبلين حتى تدرس إمكانية الإستمرار بالبرنامج او وقفه نهائياً بعد البلبلة التي تسببت بها الحلقة الأخيرة.

وكان رئيس مجلس إدارة “إم تي في” ميشال المر، تبرأ من الحلقة بدوره، حسبما جاء في بيان رئيس رئيس “المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع” عبد الهادي محفوظ. لترد صادق في “تويتر” بأنها قالت ما قالت تعبيراً عن قناعاتها.

والمر بحسب رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ رفض ما جاء في مضمون الحلقة، لافتاً إلى أنّه لم يطلّع على الحلقة مسبقاً، كما هي العادة، كونه كان في المستشفى يجري عملية جراحية. وقد فاتح المر صادق مستنكراً تنصيب نفسها محكمة وقاضياً بما لا يمتّ للمهنية بصلة ولا لأسلوب الـ MTV.

وتزامن هذا مع إلغاء بث  MTV في الضاحية الجنوبية وبعض أحياء بيروت فضلاً عن توقف البث للمشتركين في هوم سات. كما تردد ان MTV لم تنشر الحلقة الرابعة من البرنامج على موقعها الالكتروني اي الحلقة المذكورة عن اتهام  صادق لـ”حزب الله”.

السابق
باسم نحلة فنان جنوبي تفجرت «ثورته» بين الإنتفاضة والجائحة!
التالي
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 13/2/2021