بالفيديو.. خرق كبير في زغرتا: هروب سجين من مخفر محصّن أمنيا بدرجة عالية

سرايا زغرتا في شمال لبنان

في خرق أمني كبير في شمال لبنان، هرب أحد السجناء فجر السبت من مخفر مدينة زغرتا، الموجود داخل السراي الذي تعمل فيه أغلبية الأجهزة الأمنية في المنطقة.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع “جنوبية”، أن “إ.أ” من بلدة وادي خالد الشمالية، هرب من فتحة صغيرة في النظارة لا يتعدى قطرها الـ40 سنتمترًا بعدما استطاع فكّ الحديد الذي يسيّج هذه الفتحة، عند الساعة الواحدة فجرا.

ولم يوضح مصدر أمني في حديث إلى موقعنا، ما إذا كان أقدم على ذلك بمساعدة أحد الأمنيين، وكيف وصلت له المعدات التي استطاع عبرها الهروب.

لدى هروبه، شكّ بأمره أحد المواطنين من عائلة “الحربية” في زغرتا، فحاول الإمساك به، إلا أن السجين استطاع الإفلات منه والهروب مجددا. وحصل “جنوبية” على شريط فيديو يظهر محاولة القبض عليه من قبل هذا المواطن، وكيف باءت هذه المحاولة بالفشل.

إقرأ أيضا: بالأسماء..هؤلاء هم السجناء الفارين من سجن بعبدا!

على الإثر، تحركت القوى الأمنية في سراي زغرتا وحضر عناصر مكتب اقتفاء الاثر التابع لقسم المباحث العلمية في الشرطة القضائية مع كلاب بوليسية مدربة لمحاولة العثور على السجين.

ويعتبر هذا الهروب خرقا كبيرا في المنطقة، ذاك أن السراي فيه مكتب شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، مكتب الأمن العام، مكتب لأمن الدولة، مكتب لمخابرات الجيش، مكتب قائمقام زغرتا ومكاتب إدارية ورسمية أخرى.

فيديو لدى عراك السجين من أحد ساكني مدينة زغرتا
فيديو آخر للسجين يحاول ايجاد طريق لسلوكها

شاهد أيضا: طاقم مستشفى قبرشمون يعتدي بالضرب على عناصر الصليب الأحمر!

السابق
الكرملين وتحدي نافالني
التالي
في اليوم الثالث من الاقفال.. منصة طلب إذن التنقل «خارجة عن الخدمة»!