حقيقة تدهور صحة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

يسرا

شكلّت الحالة الصحية للفنانة يسرا مثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا قبل أيام، لتنتشر إشاعات عن تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز الأوكسجين.

وكشفت يسرا أن أخبار تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة ووضعها على أجهزة الأكسجين غير صحيحة، لافتة إلى أنها ما زالت تخضع للعلاج بمنزلها مع الالتزام ببروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة.

وأكدت يسرا أنها تعاني من “ربو إنزيمي” وهذا يجعل استجابتها للعلاج بطيئة، مشددة على أن ما يتم تداوله الأيام الماضية من أخبار حول تطورات حالتها الصحية غير صحيحة، وأنها لم ترقد على جهاز الأكسجين كما أشيع.

إقرأ أيضاً: لقاء برسم الامتياز.. هيفاء وهبي ويسرا ضراير في رمضان 2021

وكانت يسرا قد أعلنت مؤخراً، إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”، مضيفة: “كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض”.

يذكر أن يسرا خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل “خيانة عهد” والذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

السابق
عقوبات أميركية تُرنّح رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي: قمع بدعم من فيلق القدس!
التالي
«عدّاد» كورونا يكسر رقماً قياسياً جديداً في لبنان.. والوفيات بالعشرات!