قرار من المحكمة الجعفرية لصالح لليليان شعيتو: منع سفر للطفل وتسليمه لعائلة أمّه!

ليليان شعيتو الناجية من إنفجار الرابع من آب

بعد الضحة الإعلامية الكبيرة حول قضية الناجية من إنفجار الرابع من آب الشابة ليليان شعيتو التي بدأت تستيقظ من الغيبوبة التي دخلتها بعد إصابتها بالإنفجار لتجد أن والد طفلها الذي يبلغ من العمر أشهراً معدودة فقط، قد حرمها من الطفل وسافر به الى الخارج، اعلن الإعلامي في قناة الـ “ال.بي.سي” ادمون ساسين اليوم السبت، عبر حسابه على “تويتر” ان “المحكمة الجعفرية قررت منع سفر الطفل وتسليمه لأهل ليليان ٤ ساعات يوميا والسماح له بالتقرب من والدته”.

وكان الإعلامي جو معلوف قد اعلن منذ ساعات ان “قضية ليليان تتابع من قبل قاضية الأحداث في بيروت فاطمة ماجد تتحرك لاتخاذ الإجراءات المناسبة”.

إقرأ أيضاً: ضحية 4 آب تستيقظ من غيبوبتها على فاجعة أخرى: الزوج الظالم يحرمها من طفلها ويُسافر به خارج لبنان!

وفي تفاصيل القضية ان زوج ليليان وبعد معرفته بدخول زوجته في غيبوبة قرر اخذ الطفل والسفر الى أفريقيا حارماً أهل ليليان من حفيدهم وحارماً الأم التي لا تزال تتنفّس في المستشفى من الشعور بطفلها بالقرب منها والذي من من الممكن أن يُحسّن من حالتها الصحية.

فيما تقول شقيقة ليليان في حديث للـ”ال.بي.سي” ان “ليليان أصيبت بانفجار الرابع من آب عندما خرجت من منزلها لشراء هدية لزوجها وإرسالها له الى أفريقيا حيث يعمل وذلك بمناسبة عيد ميلاده ليقع الإنفجار وتُصاب ليليان إصابة بالغة في الرأس”، فيما قال والدها باكياً بحرقة: “يمكن إذا بتشوف ليليان ابنها بتوعى وبتتحسن”.

السابق
التفلّت الأمني تابع.. ضرب مبرح لطبيب في بعلبك يتسبب بنزيف في رأسه!
التالي
مستشار الحريري يردّ على «الحرس الثوري»: لن ندفع اثمانا عن النظام الايراني!