ضحية 4 آب تستيقظ من غيبوبتها على فاجعة أخرى: الزوج الظالم يحرمها من طفلها ويُسافر به خارج لبنان!

ليليان جريحة انفجار المرفأ

بعد الفرح الذي افتتح عام 2021 لدى عائلة شعيتو مع الإعلان عن إستيقاظ ابنتهم ليليان من غيبوبة دخلتها في الرابع من آب عقب تعرضها لإصابة بالغة نتيجة الإنفجار، خرج الى الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن حزن خفي يعتصر قلب أهل ليليان الأم لطفل يبلغ من العمر الأشهر فقط.

إذ تداول ناشطون خبر مفاده ان زوج ليليان وبعد معرفته بدخول زوجته في غيبوبة قرر اخذ الطفل والسفر الى أفريقيا حارماً أهل ليليان من حفيدهم وحارماً الأم التي لا تزال تتنفّس في المستشفى من الشعور بطفلها بالقرب منها والذي من من الممكن أن يُحسّن من حالتها الصحية. فيما تقول شقيقة ليليان في حديث للـ”ال.بي.سي” ان “ليليان أصيبت بانفجار الرابع من آب عندما خرجت من منزلها لشراء هدية لزوجها وإرسالها له الى أفريقيا حيث يعمل وذلك بمناسبة عيد ميلاده ليقع الإنفجار وتُصاب ليليان إصابة بالغة في الرأس”، فيما قال والدها باكياً بحرقة: “يمكن إذا بتشوف ليليان ابنها بتوعى وبتتحسن”.

إقرأ أيضاً: بشارة خير بداية 2021: ليليان جريحة 4 آب استفاقت من غيبوبتها.. ماذا عن لبنان؟!

الأنباء الصادمة تلك، سرعان ما حرّكت الإعلامي جو معلوف الذي أعلن عبر حسابه الرسمي على “تويتر” اليوم السبت أنه “بعد أن انتشرت تفاصيل قضية ليليان التي استفاقت من الغيبوبة جراء انفجار ٤ آب لتجد نفسها محرومة من طفلها بقرار من زوجها حسن حدرج! قاضية الأحداث في بيروت فاطمة ماجد تتحرك لاتخاذ الإجراءات المناسبة”.

وختم: “سنتابع هذه القضية بعد أن تخلّى حسن حدرج عن الاحساس بالمسؤولية والانسانية”.

السابق
الحرس الثوري الإيراني بتصريح «وقِح»: صواريخ لبنان وغزّة لمواجهة إسرائيل!
التالي
صورة مؤلمة: هكذا عُثِر على جُندي في الجيش بعد 13 يوماً على اختفائه!