مادلين طبر تعتذر عن رأيها بخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

مادلين طبر

بعدما أثار تصريحها في مهرجان القاهرة السينمائي الجدل، اعتذرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن التصريح برأيها في قضية خلاف الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني.

وأكدت طبر لصحيفة “الوطن” المصرية أنها لم تكن تتوقع أن يحدث تصريح تلفزيوني كل ذلك الجدل، وشددت أن تعليقها في ذلك الموضوع جاء بشكل محايد، ويحمل احتراما لجميع الأطراف المعنية.

وأعادت مادلين طبر ذلك الجدل الإعلامي إلى أهمية الأشخاص المذكورين، وأكدت أنها “لن تتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى لأنه لا يعنيها بالمرة، ولكن يُسأل في ذلك أصحاب الشأن”، بحسب قولها.

إقرأ أيضاً: بعد أخبار عن انفصالهما.. دينا الشربيني تعلن زواجها من عمرو دياب

وكانت طبر قد قالت عن رأيها في شائعة الخلاف: “دينا تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو أنه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة أنا أحترمها جدا، ولكن هذا هو القانون البريطاني”.

وأضافت: “نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو أيضاً. أعتقد أنهما سيجدان حلا وسطا بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به”.

واختتمت طبر بالقول: “أدعوا لهما بالتوفيق، فأنا أحب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل “يوم التلات” و”برج الحوت”.

السابق
صوّان يسقط «الحِجج» ويصرّ على الاستدعاء: زعيتر وخليل الأربعاء.. ودياب الجمعة
التالي
بالفيديو.. طفل جنوبي يستنفر الجيش الإسرائيلي: بدّي دجاجتي!