بالفيديو والصور: طقس كانون المُتقلّب..بَرد وأمطار وسيول وقطع طرقات!

ثلوج وسيول في الطريق الجديدة

فعلها كانون الاول و”ضرب ضربته” بقسوة على حين غرة وبشكل معاكس للتوقعات والارصاد الجوية. ففي حين كانت الاجواء المناخية تشير الى طقس متقلب وأمطار متفرقة وتفاوت الحالة بين منطقة واخرى، شهدت بيروت وضواحيها تساقط كثيف للبرد غطى السيارات والشوارع فيما امتلأت الانفاق والطرق بالسيول.

بَرد وسيول

وتساقطت ظهر اليوم حبات برد كثيفة في مدينة بيروت، وقد تم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي صور متفرقة خاصة من مناطق الطريق الجديدة، المعلب البلدي، محيط الجامعة العربية وجسر البربير وخلدة، وسد البوشرية والدورة وبرج حمود.

وأفادت “غرفة التحكم المروري” التابعة لقوى الأمن الداخلي، بـ”تجمّع للمياه على مستديرة الدورة، وفريق العمل في وزارة الأشغال العامة والنقل يعمل على المعالجة”.

إقرأ أيضاً: الطقس متقلب..أمطار متفرقة ولا عاصفة!

وأشارت أيضًا إلى “تجمّع للمياه على أوتوستراد إميل لحود تحت جسر الكرنتينا بالاتجاهين، وفريق الصيانة في بلدية بيروت يعمل على المعالجة، بالإضافة إلى تجمّع للمياه على أوتوستراد الدورة بالاتجاهين مقابل شركة “مرسيدس”، وفريق العمل في وزارة الأشغال يعمل على المعالجة”.

وأفادت غرفة التحكم المروري ايضاً عن تجمع للمياه داخل نفق البربير وفريق الصيانة في بلدية بيروت عمل على معالجته عبر سحب المياه منه.

الجنوب

وشهدت مناطق صيدا وصور امطار متفرقة وغزيرة ليلاً بينما ساد طقس مشمس نهاراً، في حين ساد منطقة حاصبيا حاصبيا منذ ساعات الفجر الأولى تساقط متقطع للامطار مصحوبة برياح شديده السرعة تدنت معها درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتساقطت الثلوج على جبل الشيخ .

ويلف المنطقة ضباب كثيف حجب معه خاصة على المرتفعات ما يستدعي السائقين القيادة بحذر خوفا من خطر الانزلاقات.

طريق عيناتا سالكة للسلاسل

وأفادت غرفة التحكم المروري بأن طريق عيناتا الارز سالكة للمركبات المجهزة بالسلاسل المعدنية او ذات الدفع الرباعي بسبب تكون طبقة من الجليد.

الثلوج على مداخل الجامعة العربية
الثلوج على مداخل الجامعة العربية
الثلوج تملأ الملعب البلدي
الثلوج تملأ الملعب البلدي
الثلوج تملأ الملعب البلدي
الثلوج تملأ الملعب البلدي
السابق
الشيعية السياسية نحو الانكفاء(2): ثورة على الرموز الإيرانية في العراق!
التالي
أصداء الانفجار وصلت هوليود.. راشيل كرو يتبرع لمطعم صغير في الجميزة!