افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. حيوية النجوم في زمن كورونا!

منى زكي القاهرة

شهدَ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعين الكثير من التفاعلات، فرغم تغيّب الفنانة رانيا يوسف عن حفل الافتتاح لكن الحاضرين تحركوا بخفة على السجادة الحمراء في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

فالتفت غالبية النجمات في حركة دائرية على مقدمة السجادة أمام العدسات، في حين رفعت الفنانة لبلبة وشاحها الصوف في الهواء بشكل دائري، وحضر النجم آسر ياسين إلى المهرجان بلباسه في الفيلم الجديد “ولاد رزق 3 / الشايب”.

وبدت الإطلالات أقل جنوناً وأكثر رونقاً وهدوئاً عن مهرجان الجونة، فيما ارتدت غالبية النجمات اللون الأسود كطابع عام للمهرجان الذي يقدم هذا العام 84 فيلم من بينها 10 أفلام مصرية.

إقرأ أيضاً: بعد رامي عياش.. تامر حسني يفتتح القاهرة السينمائي

كما تميز حفل الافتتاح بتكريم كاتب السيناريست الشهير وحيد حامد، كما قدمت النجمة منة شلبي جائزة “فاتن حمامة” للنجمة المصرية منى زكي، والتي عبرت بدورها عن سعادتها بالتكريم على مسرح دار الأوبرا حيث بدأت مسيرتها المهنية من هناك.

وقدم النجم تامر حسني أغنية جديدة للمهرجان حملت اسم “الدنيا فيلم” تعاون من خلالها مع صناع أغنية “دقي يا مزيكا” للفنان رامي عياش والتي افتتح بها مهرجان الجونة في دورته الرابعة قبل أسابيع.

السابق
لقاء تشرين ينتقد عجز السلطة: الوضع بات جهنميًا!
التالي
بالصور: بعد حجز أموال المودعين في الضاحية.. ذهب مغشوش في «الامان للمجوهرات»؟!!