DNA يجمع معتصم النهار ودانييلا رحمة في حكاية من عشر حلقات

معتصم النهار دانييلا رحمة

عام درامي حافل عاشاه كل من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والممثل السوري معتصم النهار، ولعلهم الأكثر نشاطاً في هذا العام.

فما إن انتهت دانييلا من تصوير مسلسل “العودة” مع المخرج إيلي السمعان، حتى انضمت في آذار الفائت لقائمة أبطال مسلسل “أولاد آدم” والذي استمر تصويره لآخر أيام رمضان مع المخرج الليث حجو، قبل أن تعود دانييلا إلى التصوير عبر مسلسل يحمل اسم DNA وهو الأول مع المخرج المثنى صبح.

على المقلب الآخر، أطلق الفنان السوري معتصم النهار العنان لنشاطه، فدخل تصوير خمسة أعمال في عام واحد، فمن انتهاء تصوير مسلسل “مافيي2” إلى مسلسلي “أسود فاتح” مع النجمة هيفاء وهبي و “من الآخر” مع الممثلة ريتا حايك، ليلاقي بعدها دانييلا في DAN ويتجه قبل شهر للقاء رولا بقسماتي في مسلسل “خرزة زرقا”.

إقرأ أيضاً: ماغي بوغصن تستبدل سيرين عبد النور بدانييلا رحمة!

وقبل ساعات كشفت الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ عن البرومو التشويقي لمسلسل”DNA” والذي يضم كل من ​ساشا دحدوح​ و​عمار شلق​.

وعلّقت رحمة على الفيديو الذي حمل الكثير من مشاهد التشويق والإثارة قائلةً: “خلال شهر ديسمبر على شاهد “آية الحفّار”، حياتها فيها أسرار كتيرة.. غموضها متل وضوحها بيعمل قلق لكل اللي حواليها..إن شاء الله تحبوا المسلسل”.

السابق
«حزب الله» يعلّق على اشكال الجامعة اليسوعية.. ماذا قال؟
التالي
غابت الأرقام والخطط.. اجتماع اللجان المشتركة انتهى «خالي الوفاض»!