بالفيديو: الفرار من سجن بعبدا تابع..إستعادة 19 هارباً وأم سلّمت ابنها!

السيارة التي مات فيها 5 سجناء فروا من بعبدا

لا تزال تداعيات الهروب المأساوي لـ69 سجيناً من سجن بعبدا صباح اليوم مستمرة، حيث شهدت هذه العملية حادثة مفجعة قضى خلالها 5 سجناء بحادث سيارة اجرة استولوا عليها عنوة من سائقها قبل ان يصطدموا بشجرة في الحدث قرب مبنى المجلس الدستوري.

ومتابعة للملف، استعادت القوى الامنية 19 سجيناً فاراً حتى الآن، منهم 5 قضوا في الحادث و4 سجناء عادوا طوعاً واحد منهم سلمته والدته.

بيان الامن الداخلي

وأعلنت المـديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة انه “صباح اليوم 21-11-2020 أقدم 69 سجيناً على الفرار من نظارة مخفر قصر عدل بعبدا. وقد تم توقيف 15 منهم، فيما سلّم 4 أنفسهم. كذلك وقع ​حادث سير​ في محلّة ​بولفار كميل شمعون​ – الحدت، حيث اصطدمت سيّارة من نوع نيسان لون أبيض عمومية، بشجرة، –تبيّن ان عدداً من ​السجناء​ الفارّين كان على متنها بعد سلبها من سائقها- أدّى إلى وفاة خمسة وجرح واحد، تتم معالجته في أحد ​المستشفيات​.

إقرأ أيضاً: بالفيديو والصور: «رحلة الموت» للسجناء الـ5..من الإستيلاء على سيارة الأجرة الى «حادث الشجرة»!

وأكدت ان التحرّيات والاستقصاءات مكثّفة، ولا تزال عمليات البحث جارية لإلقاء القبض على باقي السجناء الفارّين، وعددهم، حتى ساعة صدور هذا البلاغ، /44/ فارّاً. و​التحقيقات​ بملابسات الحادثة جارية بكل دقّة، بإشراف ​القضاء​ المختص.

وطلبت من المواطنين الذين لديهم أي معلومة عن مكان تواجد أحد من الفارّين، الاتصال على رقم النجدة /112/، علماً بأن كل مواطن يساهم في إعطاء أي معلومة يبقى أسمه طي الكتمان، وفقاً للقانون.

السابق
بالفيديو والصور: «رحلة الموت» للسجناء الـ5..من الإستيلاء على سيارة الأجرة الى «حادث الشجرة»!
التالي
كورونا لا يعيق محمد صلاح من السفر إلى بريطانيا!