نيللي كريم بعد السرقة.. تبحث عن «دهب»!

نيللي كريم

يزخر جدول النجمة المصرية نيللي كريم بالنشاطات الفنية، حيث تستعد لبدء تصوير مسلسل “دهب” لموسم رمضان 2021، وهو التعاون الأول بين نيللي والمخرج هاني خليفة، في حين لم يحدد اسم البطل بعد.

وكان قد رشح مجموعة من الأسماء لمقعد البطولة إلى جنب نيللي ليعتذر النجم التونسي ظافر العابدين، مع انشغال النجم المصري آسر ياسين ببطولة مسلسل “بدر البدور” مع النجمة روبي.

المخرج هاني خليفة أكد إنه يواصل حاليا وضع اللمسات النهائية لبدء عملية التصوير، ومعاينة أماكن التصوير وترشيح باقي أبطال المسلسل، مضيفا أن اجتماعات مكثفة تجمعه حاليا مع الفنانة نيللي كريم للاستقرار على الخطوط العريضة لانطلاق عملية التصوير.

إقرأ أيضاً: شائعة الزواج للمرة الثالثة تلاحق نيللي كريم.. والعريس مليونير أيضاً!

وأشار خليفة إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، معرباً عن ثقته في نجاح العمل، خاصة أن نيللي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية في الدراما الاجتماعية، وآخرها العام الماضي بمسلسل “بـ 100 وش”.

ووسط زحمة التحضيرات تعاقدت نيللي على بطولة فيلم “العميل صفر”، بجانب انتهائها من فيلم “خط دم”، ومشاركتها في الفيلم الإماراتي “الثلاثاء 12”.

وكانت نيللي قد أطلت مؤخراً إلى جانب الفنان اللبناني ومقدم البرامج عادل كرم ضمن حلقة من مسلسل “نمرة اتنين” لصالح منصة شاهد، وحملت الحلقة عنوان “الي بيصير ببيروت” للكاتبة مريم نعوم والمخرج تامر محسن.

السابق
كرامي يدعو لمصارحة اللبنانيين: لا حكومة في المنظور القريب!
التالي
وهاب ينعي التأليف: الحريري​ نقل أذنيه من ​الرياض​ إلى ​واشنطن​!