يارا تتلقى هدية من نادي برشلونة.. قميص المنتخب بتوقيع ميسي!

يارا

لا تزال الفنانة اللبنانية يارا من أشد المتابعين والمشجعين لفريق برشلونة الإسباني، حيث حرصت في السنوات الماضية على المشاركة في أبرز الفعاليات الرياضية للنادي والسفر إلى إسبانيا أكثر من مرة حتى جاء ذلك على حساب نشاطها الفني وإنتاجاتها الغنائية.

وفي عام 2020 مع انتشار جائحة كورونا وتوقف غالبية الأنشطة الرياضية عالمياً بما فيها مبارايات برشلونة، ابعتدت يارا عن الأجواء لتعود وتفاجئ الجمهور بتلقيها هدية من لاعب المنتخب الأرجنيتني ليونيل ميسي.

حيث نشرت يارا صورة لقميص نادي برشلونة الإسباني يحمل الرقم 10 وتوقيع ميسي عليه، كهدية من الأخير لها، وعلقت على الصورة: “بالرغم من إنّي محرومة من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا، هلّق صار فيي إختم سنة ال 2020 بأحلى وأفخم هديّة من الأسطورة ميسي”.

إقرأ أيضاً: يارا تودّع سواريز بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة!

وكانت يارا قد نشرت فيديو لها جنب شجرة الميلاد مرتدية الكمامة، وعلقت يارا على الفيديو باللهجة اللبنانية، قائلة: “من كتر ما حابين هالسنة تخلص بسرعة وعلى خير، بلشنا بكير بالتحضير للعيد في دبي”.

وتنظم المطربة يارا حملة توعية كبيرة لضرورة ارتداء الكمامة في الأماكن العامة والمغلقة، وهي الحملة التي بسببها تلقت تهنئة وشكر من قبل منظمة اليونيسيف في منطقة الشرق الأوسط.

السابق
بعد تقلباته أمس واليوم..الدولار يواصل إرتفاعه التدريجي!
التالي
بنسلفانيا تحسم هوية رئيس اميركا الجديد..أرجحية بسيطة لبايدن!