زواج درة لم يكتمل على خير.. زوجة ثانية ظهرت إلى العلن!

درة التونسية

لن يكون زواج الفنانة ياسمين صبري من الملياردير أحمد أبوهشيمة زواج عام 2020 لوحده، حيث عُقِد مساء أمس زواج النجمة التونسية درة من مهندس الديكور هاني سعد في مدينة الجونة، فنشرت صور زفافها وهي تتألق بفستان زفاف يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ثم أكملت الحفل بفستان ثاني من توقيع المصمم مهند كوجاك.

من هو زوج درة؟

مهندس ديكور ورجل أعمال مصري يمتلك شركة للبناء والتصميم والتخطيط والديكور وأنجز أكثر من 800 مشروع بقيمة نحو 97 مليون دولار.

هاني المقرب من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والذي يعد اسم صعب في شركاته التجارية وأعماله، ظهر أنه متزوج ولديه ابن.

إقرأ ايضاً: أصالة على خط المواجهة مع ياسمين صبري.. هل تعمدت الإساءة؟!

وفي حين ظن البعض أن هاني سعد قد انفصل عن زوجته السابقة قبل زواجه من درة، جاء منشور السيدة منة هشام هشام كالصاعقة على الرأي العام عندما كتبت في الساعات الماضية “رداً على الشائعات، أنا وهاني ما اتطلقناش”.

وبذلك تكون درة الزوجة الثانية لهاني سعد، الأمر الذي عرّضها لهجوم لاذع من قبل التونسيات بخاصةٍ أن القانون التونسي يحظر تعدد الزوجات أو ما يعرف بـ “الضرّة”.

وهاجمت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي الممثلة درة زروق بالقول ” لن أهنئك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي؟”.

السابق
بسبب «إرث قيمته 10 ملايين دولار».. محكمة أميركية تهدد باسيل بتجميد الأصول!
التالي
بالصورة: لوائح ملغومة في الانتخابات الأمريكية.. وبري «مرشحا»!!