برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد شاروخان على طريقته!

شاروخان

باتت إضاءة برج خليفة في دبي وسيلة للاحتفال والتعبير عن الأعياد الوطنية في الإمارات والمناسبات العالمية كما فرصة للترويج والاحتفاء بأسماء معينة.

حيث احتفل برج خليفة بعيد ميلاد النجم العالمي شاروخان الخامس والخمسين، وأضاء البرج أنواره بصورة شاروخان مرفقة بعبارة “عيد ميلاد سعيد شاروخان، ونشر الحساب الرسمي للبرج علي موقع “تويتر”، فيديو للحظة إضاءة الأنوار ويقف أمامها شاروخان، معلقاً : “احتفالاتنا بعيد ميلاد نجم بوليوود وملكها، شاروخان، لا يمكن أن تمر دون أن نضيء برج خليفة لنهنئه على طريقتنا! كل عام وأنت بخير”.

ومن جانبه عبر شاروخان عن سعادته الكبيرة بذلك، ونشر صورته أمام البرج، عبر حسابه بموقع “تويتر”، معلقاً عليها : “من الجميل أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم..حتى قبل عرض فيلمي التالي. شكراً وأحبكم جميعا.. أعجب أطفالي بشدة وأنا أحبه”.

إقرأ أيضاً: 95 ألف دولار لإضاءة برج خليفة.. يوتيوبر سوري يقلب مواقع التواصل الاجتماعي!

والنجم الهندي الذي ولد في العاصمة نيودلهي في الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر عام 1965، اشهتر كممثل أفلام هندية وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، ويعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.

بدأ شاروخان مشواره الفني فى أواخر الثمانينات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل “الجندي” ومسلسل “داريا ديل” حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله عام 1991، وبداية شهرته كانت من خلال مشاركته الأولى في السينما البوليودية من خلال فيلم “ديوانا” 1992 والذي حقق به نجاحاً تجارياً كبيراً في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرةً محلية وعالمية.

السابق
في أنفه.. جثة مجهولة على الأوتستراد!
التالي
جنبلاط يُحذّر «الشيخ سعد»: إنتبه من غدرهم وحقدهم التاريخي!