كيم كارداشيان تتعاون في خطوة مُربكة مع ترامب!

كيم كارادشيان

تحاول نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان الحضور في التريند عبر الاستفادة من الانتخابات الأميركية وذلك عبر وعود قدّمتها في قضية إصلاح نظام السجون وزيارتها للرئيس الأميركي ترامب عام 2018، خلال المقابلة أجرتها مع ديفيد ليترمان لمسلسله “y Next Guest Needs No Introduction”.

وفي عام 2018، أقنعت كارداشيان ترامب بتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة بحق أليس جونسون التي كانت قد دخلت إلى السجن منذ 21 عاماً بتهمة التجارة بالمخدرات.

وفي سياق الحديث، حاول ليترمان معرفة رأي كارداشيان في الرئيس الأميركي، لكنه لم يأخذ منها أي رداً واضحاً.

ووصف ليترمان العمل بأنّه “قوة إيجابية تقلل مما أعتبره سلوكاً غير مقبول من قبل الرئيس”. ولم يحظَ هذا الأخير بموافقة كارداشيان التي ردت أنّها “ممتنة للغاية بعمل الإدارة على اصلاح العدالة الجنائية”، وفق ما ورد في موقع “إنديباندنت”.

إقرأ أيضاً: زوج كيم كارداشيان يتكفل بتعليم ابنة جورج فلويد مدى الحياة!

ورغم محاولاتها المستمرة بعدم الإدلاء بأي تصريح، كشفت كيم أنها نُصحت بعدم العمل مع إدارة ترامب، موضحة أن العديد من الأشخاص اتصلوا بها للتحذير من آثار هذه المشاركة على سمعتها. إلا أنّ هذه النصائح لم تجعلها تتردّد لحظة، معتقدة أن هذه الخطوة ليست سوى ثمن زهيد يجب دفعه مقابل إنقاذ حياة السجناء.

بينما لم تفصح كارداشيان ما إذا كانت تؤيّد الرئيس ترامب أم لا، أفادت أنها لن تسمح بتأثير أي من الآراء على عملها في إصلاح العدالة الجنائية.

السابق
ردود فعل غاضبة على كلمة عون: أين أكبر كتلة نيابية؟ أين رئيس الجمهورية؟!
التالي
عون يُذكّر الحريري بالتضحية لأجل حكوماته.. ويُناشد النوّاب: فكّروا بآثار التكليف على التأليف!