تامر حسني يتصدر يوتيوب ويعيد لمعان اسمه مجدداً!

تامر حسني

لم تكن سنة سهلة على النجم المصري تامر حسني، حيث بدأها بجدل حول أحقية دخوله موسوعة غينيس كأكثر فنان عالمي يحصل على تواقيع من معجبيه، ثم غيابه عن الموسم الرمضاني لعام 2020 وتعطل سوق السينما، حتى عاد تامر في منتصف الصيف بديو جمعه مع الفنان محمود العسيلي وحمل اسم “اختراع” وحقق نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين بدأ تامر الاستعدادات لإطلاق ألبومه الجديد “خليك فولاذي” من إنتاج شركة روتانا وهو الألبوم المتوقع أن يحصد تفاعل يعيد تصدير تامر إلى واجهة النجوم في العالم العربي، حيث تمكنت أولى أغنيات الألبوم وحملت اسم “مبطلناش إحساس” حيث دخلت قائمة الأكثر مشاهدة منذ طرحها من أيام قليلة، حيث اقتربت الأغنية من 9 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: تامر حسني يرقص على أنغام الطبطبة!

وكان عبرّ النجم تامر حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح أحدث أغانيه “مبطلناش إحساس”، وكتب عبر حسابه بموقع “انستغرام” : “فخور أني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه أنه راقي وبيعبر عنكم، فخور أنه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد”.

وتابع: “بجد الحمد لله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفة وصادقة بتوصل و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب ..شكراً لكل محبيني و محبين مبطلناش إحساس “.

السابق
أزمة الدواء تابع.. حسن يواصل ​مداهمة المستودعات.. وهذا ما قاله عن رفع الدعم
التالي
كورونا في سجن البترون.. وبيان من القائمقام!