حَذِف إعلان حفل سعد المجرد في مصر بسبب اتهامه بالتَحرُّش الجنسي!

سعد لمجرد

يبدو أن تهمة الاغتصاب لن تكّف عن ملاحقة الفنان المغربي سعد المجرد رغم إغلاق الملف القضائي الخاص بالتهمة، لكنّ الإعلان عن حفل سعد المجرد القادم في مصر أشعلَ فتيل الأزمة مجدداً بعد هجوم شنّه الشارع المصري على الجهة المنظمة للحفل رافضين إقامة حفل لفنان “متحرّش” في مصر.

وهذا ما اضطّر موقع “تيكتس مارشيه” لحذف الأيقونة الخاصة بحفل مسرح “كايرو شو”، الذي كان سيحيه الفنان المغربي سعد المجرد، في القاهرة.

وكان من المقرر أن يقيم لمجرد حفلاً غنائياً في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، في كانون الأول القادم، بمناسبة مرور عامين على تأسيس المسرح.

وجاء حذف موقع “تيكست مارشيه” لأيقونة الحفل بعد ساعات قليلة، من حذف “كايرو شو”، لجميع البوسترات الدعائية الخاصة بالحفل من على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: سعد المجرد.. من متهم بالاغتصاب إلى التعاطف مع الضحايا!

وتعرّض المجرد لحملة وصفت بالعنيفة باعتباره متهماً في ثلاث قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا والمغرب، وشارك في الحملة عدد من الفنانات بينهن مايان السيد، وعايدة الكاشف.

ودشنّ الرافضون لحفل لمجرد هاشتاغ #سعد_لمجرد_مُغتصب، و #مش_عايزين_لمجرد_في_مصر الذي تصدر مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية.

السابق
تغريدة مؤثرة لصادق بذكرى 13 تشرين: هذه الصورة لا أزال أنكسر أمامها!
التالي
السيد محمد حسن الأمين: لإعادة النظر في شعاراتنا وممارساتنا تجاه قضية تحرير فلسطين