بوستر «الهيبة» لا يُنصف منى واصف.. و «جبل» في صورة مكررة!

الهيبة الحصاد

وصلَ مسلسل “الهيبة” في موسمه الرابع إلى العرض بعد تأجيل بسبب فيروس كورونا أخرجه وللمرة الأولى من السباق الرمضاني، وبعد جدل حول عرضه في خريف العام أو تأجيله إلى رمضان القادم.

أعلنت شركة صادق الصباح للإنتاج عن أن عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة-الرد سيكون في الأول تشرين الثاني المقبل، ووزّعت الشركة منذ أيّام البوستر الترويجي الذي يظهر فريق عمل الممثلين يتقدمهم تيم حسن وعادل كرم وديمة قندلفت، وما كان لافتاً بحسب ردود فعل المتابعين على المواقع البديلة لقطة البوستر، وهو وقوف السيدة منى واصف خلف الفنان عادل كرم، حيث أبدى البعض استغرابه من ذلك لما تمثله واصف من تاريخ طويل في عالم الدراما، وما حققه وجودها في الأجزاء الأربعة من المسلسل.

إقرأ أيضاً: بينها «الهيبة» و«2020».. موسم رمضان المؤجل يبصر النور في خريف العام!

جدل ثان أحدثه البوستر بعد أن ظهر وجود تشابه واضح في شكل شيخ الجبل والفنان السوري محمد الأحمد الذي جسّد شخصية “أبو طلحة” في مسلسل “غرابيب سود” قبل 4 سنوات.

ورجح البعض أن يكون سبب ظهور تيم أو جبل بذقن غير مسرّحة في الموسم الرابع بسبب حياة الزهد التي سيعيشها بعد مقتل زوجته سيرين عبد النور وابنه في نهاية الموسم الثالث، حيث سيعتزل جبل الحياة العامة ويبتعد عن صراعات الهيبة، ليعيش منعزلاً ووحيداً في كوخ بعيداً عن منزله ويهتم بالزراعة.

محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
محمد الأحمد
تيم حسن
تيم حسن
السابق
«حراك شرق صيدا» يطالب الجيش بتطبيق الـ1559..و«حزب الله» يُحرك شارعه!
التالي
رقم «كوروني قياسي»صادم..12 وفاة و1321 إصابة جديدة!