سميرة سعيد تسبق الجميع في «قط وفار»!

سميرة سعيد

صنعت الفنانة المغربية سميرة سعيد الفارق حين أطلقت أغنيتها الأخيرة “قط وفار” وتمكنت من خطف الأنظار إليها بإطلالة صادمة كعادتها وجريئة دون خدش للحياء مع تميز في طريفة تصوير الكليب على شكل المجلات المصورة الكرتونية.

وحقق الكليب في فترة وجيزة أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطاني من أصول مصرية محمد النابلسي.

وكان كشف النابلسي أن فكرة الأغنية تم الاستقرار عليها منذ قرابة سنة ونصف، بعد جلسة عمل جمعته مع الديفا لاستعراض عدة أعمال غنائية مقترحة وقع من بينها اختيار سميرة على “قط وفار”، ومن ثم بدأ نابلسي العمل على تسجيلها وتوزيعها منذ سبعة أشهر، موضحاً أن لون الأغنية الموسيقى يمتاز بالطاقة ويمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب، والعمل من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد. والكليب من إخراج نضال هاني.

إقرأ أيضاً: بوادر خلاف بين روتانا وسميرة سعيد.. وجمهور الديفا يرد!

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” للنجمة ريهام حجاج لال شهر رمضان الماضىي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدي.

وتطل سميرة في أول مواسم برنامج “ذافويس سينيور” المعني بمواهب كبار السن فوق الستين عام إلى جانب هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين، كثاني مشاركة لها في سلسلة برامج “ذافويس” على شاشة mbc.

السابق
أرقام «كورونية» مخيفة في صيدا..410 إصابة خلال اسبوع!
التالي
«إنفجار كوروني» شمالاً:141 اصابة..و11 حالة إغترابية جديدة!