المنتج الأكثر جدلاً.. حتى بهاء سلطان فسخ عقده مع نصر محروس!

بهاء سلطان

لربما يعرف الجمهور اسم الموزع الموسيقي نصر محروس في قصص فسخ العقود والمشكلات القضائية مع الفنانين أكثر مما يعرفونه كملحن وموزع وصاحب أشهر النجاحات الموسيقية لنجوم كثر مثل شيرين وتامر حسني.

ومؤخراً أعلن الفنان والمطرب بهاء سلطان، فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة، من الخلافات بين الثنائي، حيث كتب بهاء سلطان عبر حسابه على فيسبوك “الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس”.

إقرأ أيضاً: أعلنَ عن إصابته بالبهاق.. فتصدّرَ غوغل!!

وكان بهاء سلطان قد وقع مع شركة روتانا وذلك لإنتاج ألبوماته الغنائية على الرغم من أن تعاقده مع المنتج نصر محروس ما زال سارياً، ويتبقى له ألبومان أحدهما انتهى منه وتم تسجيل 7 أغنيات منه، لكن يتبقى بعض اللمسات الأخيرة حتى يكون جاهزا.

وكان المنتج نصر محروس، قد عبر عن سعادته الكبير بمبادرة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التى ناشدته منذ عدة أشهر بإنهاء الخلاف مع المطرب بهاء سلطان من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، حيث قال : استجابة إلى مبادرة الأخت والصديقة إسعاد يونس، فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب إنني أحرص على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضًا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركته وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها.”

السابق
ليلة طويلة في حياة أصالة.. تأخير غير مبرر وألبوم يصدر في الفجر!
التالي
«مهزلة حقيقية».. هكذا علق جعجع على محاولات نسف المبادرة الفرنسية!