حقيقة تعرض رامي عياش للضرب من أبناء طريق الجديدة؟!

رامي عياش

تلعَب مواقع التواصل الاجتماعي دوراً كبيراً في التأثير بالرأي العام وخلق حالة بلبلة تتحول إلى أنباء كاذبة في كثير من الأحيان وهذا ما حدث مع الفنان اللبناني رامي عياش حيث انتشرت صورة تظهر آثار الضرب على وجهه مع عبارة “أبناء طريق الجديدة يتعرّضون للضرب للفنان رامي عيّاش اعتقاداً منهم بأنه ابن عم المتهم سليم عياش”.

الخبر تناولته الصفحات بشكل كبير وأثار القلق حول صحة رامي خاصة أن الصورة تبين وجود دماء على وجه رامي، قبل أن يتبين المزاح في الموضوع وخروج الشائعة عن السيطرة ووصولها إلى وسائل الإعلام.

إقرأ أيضاً: رامي عياش يرفض استلامه أية وزارة على متن سفينة الحكومة الغارقة!

بدوره، نفى الفنان رامي عياش شائعة تعرّضه للضرب في طريق الجديدة قائلاً “أهل بيروت أهلي، والصورة من فيلم “بابارتزي” من 6 سنين وواضح أنها مزحة من إحدى المجموعات الساخرة.. ولكن بعض المحبين فكّروها جد. اقتضى التوضيح!”.

وكان اسم عياش تداول في الفترة الأخيرة عن نيته دخول الحقل السياسي بعدما أشيع أن رامي قد يستلم حقيبة وزارية في الحكومة اللبنانية، خاصة أن رامي يمتاز بشعبية عالية لدى الجمهور اللبناني بشكل عام، وبحظوة محلية في منطقة عاليه حيث يقيم، لكن رامي أعلن بشكل صريح رفضه لاستلام أي وزارة بالقول: “انا لست بديلًا عن أي وزير.. ورفضت ذلك سابقاً. والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة”

رامي عياش
الصورة المتداولة لرامي عياش

السابق
الكلاب الذكية لمكافحة الكورونا..إكتشاف مبكر للجائحة في المطار!
التالي
أبرزهم مكسيم خليل وباسم ياخور.. نجوم سوريا يتضامنون من أجل الحسكة!