حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق على ذمة التحقيقات!

هيفاء وهبي

بعدما شغلت قصتها مع مدير أعمالها السابق الرأي العام خلال الأسابيع الفائتة، وصلت قضية النجمة هيفاء وهبي إلى مرحلة جديدة بعد سفرها إلى القاهرة وعودتها يوم أمس إلى بيروت.

حيث قال ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، إن نيابة قسم ثان الشيخ زايد، قررت حبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية، في البلاغات المقدمة ضده من قبلها بتهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

وأضاف أنَّ النيابة قررت حبس محمد وزيري 4 أيام على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده.

من جهتها، اكتفت هيفاء وهبي بعد انتشار خبر حبس الوزيري بالتعليق بكلمة “الحمدالله” في خاصية الستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستغرام”.

بداية الحكاية

وكانت هيفاء قد اتهمت مدير أعمالها محمد وزيري، باستيلائه على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات، وحررت محضراً يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، وتمَّ بعد ذلك تبادل الاتهامات بين هيفاء ومدير أعمالها “وزيري” وقام الأخير برفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي.

كما اتهمت النجمة اللبنانية مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في مجمع سكني بأكتوبر وشركة عقارات.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تعلن صراحة: «وزيري سرقَ ممتلكاتي الشخصية»!

وكانت هيفاء وهبي تواجدت في مصر خلال اليومين الماضيين، وفي أول مواجهة بينها ومدير أعمالها محمد وزيري، استطاعت أن تثبت أمام نقيب الممثلين أشرف زكي، كذب وزيري فيما يخص أجرها عن فيلم “أشباح أوروبا”.

وكان وزيري قد ادعى في وقت سابق أن أجر هيفاء عن الفيلم هو مليون جنيه فقط، وفي أثناء الجلسة التي جمعتهما مع الدكتور أشرف زكي، اعترف وزيري أن أجر هيفاء المتفق عليه هو خمسة ملايين ونصف المليون جنيه، حيث أكد اثنان من فريق الفيلم، أن هيفاء حصلت أمام أعينهما على مليوني جنيه، ليتبقى لها في نهاية الأمر ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه، تعهد بدفعها لها.

السابق
احتياطي «المركزي» يتآكل.. مارديني لـ«جنوبية»: ضخ الدولار لا يوقف الإنهيار!
التالي
منعطف خطير: رقم قياسي جديد للكورونا يضرب لبنان.. والموجة الثانية أقوى وأخطر!