كورونا يطارد فيلم Tenet لأجل غير مسمى!

فيلم tenet

لا يزال الفيروس يعلق صيغة العمل السينمائي وحركة الإنتاج عالمياً، فمع الخشية من العودة للصالات السينمائية وتوقف غالبية المهرجانات.

قررت شركة Warner Bros، تأجيل فيلم TENET للمخرج العالمي كريستوفر نولان، لمرة آخري، لأجل غير مسمى، بعد أن تم تحديد يوم 12 آب القادم لعرضه في صالات السينما العالمية.

وكان الفيلم قد تم تأجيله لعدم مرات خلال الأشهر الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتم تحديد عده مواعيد سابقة لعرضه ولكن سرعان ما تم تأجيل عرضه عدة مرات حتى حصل على توقيت 12 آب القادم وهو ما لم يكتمل بحسب ما أعلنت شركة الإنتاج منذ قليل.

إقرأ أيضاً: صاحب المقام.. أول فيلم مصري يعرض على الإنترنت قبل صالات السينما!

وفي تصريحات نقلها صحيفة فاريتي، لـ توبي إميريش، رئيس مجلس إدارة Warner Bros، قال: “سنشارك تاريخ إصدار فيلم Tenet، قريباً في 2020″، مضيفاً “كانت أهدافنا طوال هذه الفترة هي ضمان أعلى احتمالات النجاح لأفلامنا مع الاستعداد أيضاً لدعم شركاء المسرح لدينا بمحتوى جديد بمجرد أن يتمكنوا من إعادة فتحه بأمان.

وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولي والتطور.

السابق
مأساة لبنانية جديدة..شحيم تخسر أحد ابنائها غرقاً!
التالي
التلاعب مستمر بسعر الصرف..دولار السوق السوداء يحلق من جديد!