كريدية يحذر من قطع المازوت عن أوجيرو»: لا خليوي ولا انترنت!!

في وقت يشهد لبنان اضافة الى ازماته المعيشية والمالية، انقطاع للتيار الكهربائي اضافة الى تقنين المولدات الكهربائي بسبب النقص في الفيول، وهو ما اثر على كافة القطاعات لا سيما الاتصالات منها ومجال الانترنت.

اقرأ أيضاً: خطابات «العزّ والكرامة» لم تعد تنفع.. بيئة «حزب الله» تنتفض: احتجاجات وقطع للطرقات في الضاحية!

وفيما بدأ المواطنون يستعرون خطر الأزمة مع انقطاع ارسال الهواتف في عدد من المناطق بسبب انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، أكد مدير عام اوجيرو ​عماد كريديةأ، انه اذا انقطع الفيول عن “أوجيرو” فهذا يعني تعطّل الانترنت وشركات الخليوي وأتمنى ان لا نصل الى هذه المرحلة وحتى الآن لا توجد خطة بديلة”.

وأشار كريدية​ إلى أن “هناك فكر عند بعض الأطراف السياسية بأن هيئة “​أوجيرو​” يملكها ​رفيق الحريري​، وهذا الفكر موجود بقوة بمؤسسة ناجحة تمثل الحريرية الاقتصادية، وتمثل فكر سياسي نحن مؤمنين به. وبعد 15 سنة من استشهاد الحريري لا زالت اوجيرو تستهدف هذا الفكر”.

ولفت كريدية، خلال حديث تلفزيوني، إلى أن “أوجيرو كانت دائماً ممثلة ب​لجنة الاتصالات​ لكن موظفي هيئة اوجيرو دخلو على الهيئة في التسعينيات وبعد مرور 25 سنة، العديد من الناس تقاعدوا، ومع دخول التكنولوجيا كان لا بد ان يتم ضح دم جديد لذلك استعنا بأجراء مياومين للاستمرار بأعمالنا”.

السابق
قانون ماغنيتسكي لإعادة الاموال المنهوبة الى لبنان: ٨٠٠ مليار دولار.. وعقوبات تفضح الناهبين!
التالي
بالفيديو: حريق بخزانات وقود مولد كهربائي يثير الذعر في صور