بالفيديو: الرواية الكاملة لاعتداء شبيحة «حزب الله» على شبان في كفررمان.. بينهم عنصر في الأمن العام!

اعتداء كفررمان

مرة جديدة يثبت “حزب الله” بربريته في محاولات متواصلة لفرض ثقافته الانعزالية والمتخلفة ليحوّل لبنان الى ولاية قندهار مستخدما سلاح الأمر الواقع.

وفي سياق الحوادث المتكررة، قامت عناصر من “حزب الله” يوم أمس الخميس بالاعتداء على مجموعة من الشبّان بالضرب بإسلوب بربري وآلات الحادة، اثاء قيامهم برياضة الـ “hiking”، وذلك بسبب تواجد فتيات معهم في المنطقة بين مدينة كفررمان والوادي الأخضر”، وقد تعرض معظمهم لكسور كبيرة في اليدين ومنطقة الضهر، كل هذا الضرب بحجة انهم في أرض الشهداء.

اقرأ أيضاً: بالصور: «حزب الله» يعتدي على شبّان في كفررمان.. والسبب: برفقتهنّ فتيات!

وروى احد المعتدى عليهم، وسام بشارة وهو ناشط في حراك النبطية، انه طلب منهم من قبل 3 شبان يرتدون زي عسكري الخاص بـ “حزب الله” مغادرة المكان، علما انهم كانوا جالسين بالقرب من القهوة، وعندما رفضوا بدؤوا برمي الحجارة عليهم بشكل كثيف.

وكشف انه تم الاعتداء في البداية على عنصر في الأمن العام، علما انه عرفه عن نفسه، الا ان ذلك لم يعفيه من الاعتداء وتوجيه الشتم له وللأمن العام حتى، كما تعرضوا بالضرب المبرح بواسطة عصى على بشارة “قائلا نحن حزب الله وانتم جايين تسكروا مع البنات”، ليؤكد انهم لم يتناولوا الكحول وانهم فقط جالسين في الطبيعة، مشيرا انه ههدهم بالقتل.

هذا وعلم ان الشاب العنصر في الأمن العام يرقد في المستشفى، بعد تعرضه لكُسور في يديه بسبب الضرب المبرح.

السابق
جوجل يحظر 25 تطبيقاً يسرق البيانات الشخصية على فيسبوك!
التالي
بالأسماء والتفاصيل..اليكم خريطة معابر «حزب الله» العسكرية وممرات التهريب الى سوريا!