حذف أغنية «سالمونيلا» بتهمة تحريضها على التحرش!

سالامونيا

دخلنا عام 2020 عبر أغنية مصرية حققت الكثير من التفاعل وتصدرت التريند العربي لأسابيع، هي أغنية “سالمونيلا” للفنان المصري تميم يونس الذي فاجئ الجميع خلال الساعات الفائتة بحذفه للأغنية بعد الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا، خاصة بعد اتهامه بأنها سبباً في التحرش بكثير من الفتيات.

وفي مقطع فيديو نشره تميم عبر حسابه على انستغرام، أن البعض اتهموا الأغنية بالتحريض على العنف ضد المرأة، رغم أن هدفها هو تسليط الضوء بطريقة كوميدية على الأفعال السيئة التي يقوم بها بعض الشباب عندما يتعرضون للرفض من قبل امرأة، ليكون الهدف هو التوعية بما تتعرض له الفتيات من معاناة بسبب بعض الشباب.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري.. نجمة التريند بصور زواجها وليس بالتمثيل!

واستكمل يونس أنه يرفض أن يشارك بأمر قد يتعرض أحد بسببه إلى ضرر، أو أن تكون أغنيته سببا في التحريض على العنف ضد المرأة، حتى وإن كان يرى عكس ذلك.

وشدد تميم على أنه من أشد الداعمين للمرأة، قائلا: “ناس كتير هتقولي ليه عملت كدة، وكدة غلط مكنش ينفع، لكن لو أنا صح بنسبة 50% وغلط بنسبة 50%، أنا متنازل عن الـ50% بتاعتي، علشان ميكونش حد شايف إن أنا سبب من أسباب العنف ضد الستات”.

أضاف: “في الظروف اللي إحنا فيها، لو ده هيبين إن الستات تقدر تغير حاجة وتشيل اللي مش عاجبها.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم”.

السابق
بالصورة: اشكال في سجن زحلة وسقوط جرحى.. ماذا يحصل؟
التالي
انباء «كورونية» محزنة.. ارتفاع عدّاد الاصابات وتسجيل حالة وفاة