رامز جلال يحارب النحافة في فيلمه الجديد

رامز جلال

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه خلال الموسم الرمضاني عبر برنامجه “رامز مجنون رسمي” يعاني النجم المصري رامز جلال من النحافة حسب الشخصية التى يجسدها خلال أحداث فيلمه “هيكل نظمي”، حيث يناقش رامز المشاكل التي يتعرض لها المصابون بالنحافة، ويلجأ لكثير من الأطباء ليحل هذا الأمر فى إطار كوميدى ويدعى “نظمي”، خاصة وأنه يجسد دور صحفي، ويدخل فى كثير من المواقف الكوميدية مع غادة عادل التى تشاركه فى بطولة العمل.

وانتهى رامز جلال من تصوير 60% من أحداث الفيلم الذى يخرجه محمود كريم، حيث استأنفت أسرة العمل التصوير مرة أخرى هذا الأسبوع بعدما توقف منذ شهر شباط الفائت بسبب انشغال الأبطال بمسلسلاتهم الرمضانية وأزمة انتشار فيروس كورونا بعد ذلك، ويتبقى شهر تصوير فقط ويتم الانتهاء من العمل بالكامل.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تخرج عن صمتها:«رامز جلال اقتطع إجاباتي»!

والفيلم من بطولة رامز جلال وغادة عادل، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إذ يعد الفيلم التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سوياً فيلم “رغدة متوحشة”، وفيلم “سبع البرومة.

ويجسد رامز جلال شخصية “صحفي” خلال أحداث الفيلم، ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل، مما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية “طبيبة” وتشاركه فى تلك الأزمات، ويشارك فى بطولته بجانب رامز وغادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

ويجمع فيلم “هيكل نظمي” رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما سوياً فيلم “عيال حبيبة” للنجم حمادة هلال وإخراج مجدى الهواري منذ 15 عاماً وشارك فى بطولته محمد لطفي والنجم الكبير حسن حسني.

السابق
سائقو السيارات العمومية يعتصمون امام «الداخلية»: لإلغاء رسوم الميكانيك والمعاينة
التالي
جريمة مشمش تابع.. تشييع الشقيقين ومطالبة بكشف الجناة!