بعد نجاح كبير في رمضان.. إلغاء الجزء الثاني من مسلسل «بمية وش»!

نيللي كريم

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بمية وش” في رمضان الفائت حيث أطلّت من خلاله النجمة المصرية نيللي كريم بقالب كوميدي جديد بعيداً عن الدراما الجافة والكئيبة، انتظر الجمهور الإعلان عن التحضيرات للجزء الثاني حيث بقيت نهاية الجزء الأول مفتوحة.

لكن الساعات الأخيرة شهدت تغييراً في قرار شركة الإنتاج حيث كشف المنتج جمال العدل فى تصريح خاص إنه تم إلغاء فكرة جزء ثاني لمسلسل “100 وش”، على الأقل الموسم الجديد 2021 وذلك لوجود أفكار أخرى سيتم تنفيذها.

إقرأ أيضاً: شائعة الزواج للمرة الثالثة تلاحق نيللي كريم.. والعريس مليونير أيضاً!

يذكر أن النجمة نيللى كريم بعد إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل “100 وش” بدأت في عقد جلسات مع المنتج جمال العدل لبحث فكرة مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى 2021، حيث استقلبت أكثر من فكرة خلال الأسبوعين الماضين، لكنها لم تحسم أمرها من نوعية العمل الذي ستقدمه حتى الآن، ولكنها استقرت على المخرج ماندو العدل ليكون مخرجاً للعمل فى ثاني تعاون بينهما بعد “لأعلى سعر”.

وقدمت نيللى كريم مسلسل “بـ100 وش” فى شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة آسر ياسين، شريف دسوقى، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

السابق
بالفيديو والصور.. مرجعيون تنتفض: «وينك يا حسان»!
التالي
اصابات «كورونا» ترتفع.. هذه نتائج فحوص الـ PCR للرحلات الآتية في 2 تموز