انسحاب مدرب الرقص شارل مكريس يثير بلبلة في حفل بعلبك الوحيد لهذا الصيف!

مدرجات بعلبك

رغم اقتصار حفلات مهرجان بعلبك الدولي الشهير هذا الموسم على حفل واحد فقط يقام يوم الخامس من تموز الخالي دون حضور للجمهور إلا أن ذلك لم يلغِ حالة البلبلة التي أحدثها انسحاب مدرب الرقص شارل مكريس اليوم من الحفل.

وكان من المفترض أن يُشارك مصمّم ومدرّب الرقص شارل مكريس مع فرقته في فعاليات هذا المهرجان ضمن لوحات راقصة قبل أن يعلن انسحابه وذلك بسبب التعتيم الإعلامي الذي مورس بحقّه مع فرقته خاصة بعد التصريحات الأخيرة لرئيسة لجنة المهرجان السيّدة نايلة دو فريج، ومنها إطلالتها في تقرير خاص عُرض ضمن برنامج صار الوقت من تقديم الإعلامي مارسيل غانم عبر شاشة أم تي في اللبنانية.

إقرأ أيضاً: حفل موسيقي على مدرجات بعلبك في ذكرى مئوية لبنان.. بدون جمهور!

حيث ذكرت مديرة المهرجان أسماء فنانين آخرين يُسجّلون مشاركاتهم في المهرجان ولم تذكر اسم شارل بالرغم من أنّ مكريس وافق على المشاركة في فعاليات هذه النسخة الجديدة من مهرجان بعلبك الدولي دون أي مقابل مادي كسائر الفنانين المُشاركين في المهرجان.

أيضاً، حين حاول مكريس الاستفسار عن السبب الكامن وراء هذا التعتيم الإعلامي من قبل القيّمين على المهرجان، جرى التعامل معه بنحو غير لائق ولا يتناسب مع ما يجب أن يكون عليه في مهرجان عريق وضخم مثل مهرجانات بعلبك الدولية.

شارل مكريس
شارل مكريس
السابق
الأزمة تُقفل محال لبنان التجارية.. حتّى إشعارٍ آخر!
التالي
في عزّ الأزمة.. لبنانيون يرمون أكياس الخبز في النفايات