مقتل فلويد يتسبب بحذف موسم كامل من مسلسل «بروكلين ناين»!

بروكلين ناين

ما زالت موجة التظاهرات الأميركية احتجاجاً على مقتل فلويد تؤثر على القطاعات الفنية الأخرى، حيث أعلن بطل المسلسل الكوميدي Brooklyn Nine-Nine تيري كروز عن حذف جميع حلقات الموسم الثامن من المسلسل مؤخراً.

وأوضح كروز أن القرار يأتي على خلفية تظاهرات “حياة السود مهمة”، التي انطلقت احتجاجاً على مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية وانتشار جرائم العنصرية.

ووفقًا لموقع “يونلاد” البريطاني، يحاول صناع المسلسل الكوميدي غرس بعض القضايا الحساسة التي تواجه العالم أو المجتمع الأمريكي في أحداث المسلسل، بما في ذلك الإشارة إلى وباء كورونا المستجد (كوفيد- 19) ضمن أحداث الموسم الثامن.

إقرأ أيضاً: زوج كيم كارداشيان يتكفل بتعليم ابنة جورج فلويد مدى الحياة!

وأوضح الكتاب أنهم لا يعرفون بعد كيفية تضمين فيروس كورونا أو التظاهرات ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهم قرروا على خلفية الاحتجاجات التي اندلعت بعد مقتل جورج فلويد إلغاء 4 حلقات تمَّ تصويرها من الموسم الثامن والبدء من جديد.

وطالما كان صناع المسلسل الكوميدي نشطين في الدفاع عن حقوق ذوي البشرة السمراء، إذ تبرعوا بمبلغ 100 ألف دولار لشبكة صندوق الكفالة الوطني، وهو مشروع يختص بتوفير أموال التبرعات والكفالة الاجتماعية كجزء من جهود تغيير أنظمة الكفالة المحلية بشكل جذري وتقليل مدة الحبس.

ومن المؤكد أن هذا القرار سوف يتسبب في تأجيل طرح الموسم الثامن إلى أجل غير محدد.

السابق
«اللقاء المعروفي» يتضامن مع العلامة الامين: قامة وطنية وصمام أمان العيش المشترك في لبنان
التالي
بالصور: بعد اعلان النقابة التوقف عن تسليم الخبز.. زحمة أمام الأفران!