سلوى الأمين تستنكر التعرض للعلامة الأمين: نربأ بالقضاء ان يضع الحق في نصابه!

سلوى الأمين

استنكرت االناشطة السياسية والثقافية، الدكتورة سلوى الخليل الأمين، حملة الافتراءات وفبركة تهمة العمالية التي تعرض لها العلامة السيد علي الأمين، مؤكدة ان العلامة الامين من أشراف جبل عامل.. ومن العائلة التي قدمت الشهداء باتجاه إسرائيل.. ومن عائلة لم تهادن ولم تزور ولم تراهن بل كان قولها القول الصادق في وجه سلطان جائر”، وتابعت “هذه العائلة التي يمتد تاريخها لقرون وقرون في جبل عامل وخرّجت العلماء الفقهاء والشعراء والادباء ولم تتوان يوما عن مقارعة العدو الاسرائيلي والتاريخ الحديث يشهد..كيف اعتقل ساداتها وكيف استشهدوا فداء لفلسطين”.

اقرأ أيضاً: الفضيحة الكاملة لفبركة العمالة للعلامة الأمين..من الوكالة الوطنية إلى القضاء!

كما اكدت الامين ان “سماحة السيد علي الامين المجتهد الاكبر في علوم الشريعة والفقه والتي تدين له المنابر بوقفات عز وفخر وسؤدد قل نظيرها بين علماء الدين هو علامة علم من هذه العائلة التي لم تلوث تاريخها ابدا..ولن تلوثه.. لأنهم دعاة حق ونبل وشرف”.

واشارت الأمين “لقد فوجئ القاضي كما فوجئت وسائل الإعلام باتهام سماحة السيد علي الامين بما نسب إليه زورا وبهتانا”، لافتة ان “اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية..والعائلة كبيرة..وامتدادها في الجنوب قائم وثابت.. وانتصارها لقضية فلسطين قائم وثابت”.
كذلك لفتت الأمين، انه “لقد أوضح السيد في وقتها ماذا حصل في البحرين..وهو قبل الدعوة من دولة عربية..ولم يشارك بها حاخام إسرائيلي سوى في اليوم الثاني، والسفير اللبناني كان مشاركا في المؤتمر..والسيد تصرف بما تمليه عليه قناعاته الوطنية”.
ختاما شددت الأمين انه “نحن إذ نستنكر أشد الاستنكار ما جرى..نربأ بالقضاء اللبناني ان يضع الحق في نصابه.”.

السابق
مع وصول الدولار الى عتبة الـ 8 آلاف.. ملاحم ومحال تجارية نحو الإقفال!
التالي
ديمة بياعة تخشى على طفل تيم حسن من التقاط فيروس كورونا!