كارول سماحة تعتبر لقاح كورونا لعبة دولية.. والجمهور في حالة استفزاز!

كارول سماحة

دخلت الفنانة الللبنانية كارول سماحة دائرة الجدل بعد إبداء رأيها بفيروس كورونا عبر تغريدها عن عدم جدوى اللقاح المنتظر وأنه لعبة دولية قائلة أن “لقاح كورونا هو صفقة التاريخ! اللعبة أصبحت واضحة”، وأرفقتها بهاشتاغ “لا للتلقيح” و”لا للتطعيم”.

فأعرب ناشطون على الإنترنت عن إعتراضهم على تغريدة سماحة بعدما كانوا ينتظرون أي أمل للتخلص من الفيروس، ووصل الأمر بأحد متابعيها إلى الطلب منها الإهتمام بفنها فقط، وهو الأمر الذي استفزها فردت بانفعال:

“أنت بأي عصر عايش حضرتك؟ مين حضرتك لإعطاء الناس إذن يحكوا أو ما يحكوا!! هيدا موضوع بيتعلّق بصحتي، أنا مش بغبغان فقط بغنّي! أنا موجودة على شبكة التواصل الاجتماعي لأتفاعل وأعلق على أحداث المجتمع أيضاً”.

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تثني على اعتراف هشام سليم عن هوية ابنه الجنسية!

وحاولت كارول سماحة الدفاع عن وجهة نظرها في تغريدة أخرى بالقول”هل تدرك أن نسبة عالية من التوحّد في العالم سببها لقاح حقن الأطفال المليء بالزئبق؟”، ما اعتبره البعض دراسة مزيفة وقعت الفنانة في فخها.

وفي حين حاول محبو سماحة الدفاع عنها، علّقت الفنانة اللبنانية بالقول “أنا لست طبيبة صحيح، لكن بحب دايماً أقرأ كل المستجدات الطبية بالعالم، نعم في مدارس طبية حديثة ضد بعض أنواع من اللقاحات التي نتائجها عم تكون سلبية على جسم الأطفال، أكيد المؤسسات الطبية بالعالم بيعارضوا هالكلام وبيكذبوا لأن تجارب بكاملها بتنهار، لكن هيدا ما بيمنع إنو نسمع شيء جديد”.

وبذلك تحاول كارول التأثير عبر مواقع التواصل، ولكنها لا توّفق كما يحدث مع غيرها من النجمات فيظهرها وكأنها في مأزق بدل من تحقيق أرائها تفاعل إيجابي كبير يتناسب مع نجومية كارول.

السابق
حاولوا تهريب فواكهة ومواد غذائية فاسدة.. فوقعوا بقبضة الجيش!
التالي
قرار جديد لوزير التربية.. ما هي الضوابط لترفيع التلامذة؟