كريم قاسم يترقب عرض فيلمه الثالث على نتفلكس!

كريم قاسم

تبدأ شبكة نتفلكس العالمية بعرض فيلم “سواح” من بطولة كريم قاسم على منصتها من اليوم.

وقال كريم قاسم: “عرض فيلم “سواح” على نتفلكس يجعله يصل إلى أكثر من 50 دولة بلغات مختلفة وجمهور متنوّع، وهذا دائماً ما يتمناه أي ممثل عند السعي إلى المشاركة في فيلم عالمي مثل “سواح”، وأظن أنه سينال أعجاب الجمهور العربي والدولي كثيراً، خاصة لرواج المنصات الإلكترونية الآن، مع الظروف التي يمر بها العالم، فأصبحت مصدر الترفيه لمحبّي الأفلام والمسلسلات”.

يُذكر أن فيلم “سواح” شارك في أكثر من 36 مهرجاناً حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة الكترونية في لوكسمبرغ وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورغي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

ويتتبع الفيلم قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى، فيسعى إلى أن يصل فنه إلى الجماهير، ويسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي، لكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويُحتجز كلاجىء في لوكسمبورغ وهناك يتعرّض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ6 لغات مختلفة.

إقرأ أيضاً: نتفلكس تسبق سوق الكتب.. رواية إيطالية إلى مسلسل قبل ترجمتها عالمياً!

وفيلم سواح هو الفيلم الثالث لكريم قاسم الذي يُعرض على نتفلكس، حيث يُعرض له أيضاً فيلم “ليل خارجي” الذي احتل المراكز العشرة الأولى في مشاهدات مصر منذ انطلاق بثه على المنصة كما عُرض له الفيلم العالمي  The First Line.

ويُعرض لكريم قاسم الآن مسلسل “لما كنا صغيرين” في رمضان على قنوات الحياة وdmc والتلفزيون المصري، كما يُنتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل “مملكة أبليس” الذي سيُعرض على منصة شاهد.

السابق
جديد فضيحة التلاعب بالدولار.. هيئة تحقيق خاصة في المركزي ورفع السرية المصرفية عن عمليات حمدان!
التالي
«حزب الله» عاد يدفع بالليرة وعينه مجدداً على الحريري؟