«كورونا» ينشط محلياً..24 حالة جديدة اليوم والعداد يرتفع الى 820 إصابة!

مستشفى رفيق الحريري الحكومي

بعد الصدمة التي خلفها الاعلان عن الاصابات الـ13 الجديدة ظهراً، 11 منها مقيمة و2 اغترابية، فجّر وزير الصحة حمد حسن قنبلة “كورونية” جديدة اليوم ايضاً، ليعلن عن 8 اصابات جديدة سيعلن عنها غداً. ليلاقيه مستشفى رفيق الحريري الجامعي بإكمال المفاجأة باعلانه عن 3 اصابات جديدة، ليرتفع بذلك عدد الاصابات اليوم الى 24 والعداد العام الى 820 اصابة بالفيروس.

تقرير المستشفى

وأعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي عن تسجيل 3 ​حالات​ إيجابية اليوم، وعدم تسجيل أي حالة شفاء، وأن لا حالات حرجة في العناية المركزة.

وفي التقرير اليومي للمستشفى عن آخر المستجدات حول ​فيروس كورونا​ Covid-19، اعلن المستشفى انه ” أجرى 230 فحصا مخبريا، جاءت نتيجة 3 حالات إيجابية وباقي الفحوصات سلبية، وبلغ مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس كورونا والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى 16 إصابة، كما تم استقبال 13 حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا نقلت من ​مستشفيات​ أخرى”.

إقرأ أيضاً: عدّاد «كورونا» تخطى الـ 800 حالة في لبنان.. وارتفاع الاصابات في صفوف المقيمين!

وكشف المستشفى أن “لا تسجيل لحالات شفاء جديدة وما زال مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس كورونا منذ البداية حتى تاريخه 160 حالة شفاء، كما تم إخراج 3 إصابات بفيروس كورونا من المستشفى إلى ​الحجر المنزلي​ بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا وابلاغها بالتدابير والارشادات كافة المتعلقة بالحجر المنزلي”.

السابق
إصابات «كورونا»عالمياً: 4 ملايين إصابة و276 ألف وفاة..وأميركا وأوروبا تتصدران!
التالي
«مارد» كورونا يخرج من «قمقم» الحكومة.. هل يعيدونه خلال 48 ساعة؟!