بالفيديو.. الشيخ عودة يهاجم «اتباع الفاسدين»: لن ينفعكم صوم ولا صلاة

فيما يشهد لبنان ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة وارتفاع الجنوني في الأسعار، أكّد الشيخ ياسر عودة ان ما يحصل اليوم في لبنان بليس فقط بسبب السياسيين الفاسدين، انما تمن في اتباعهم الذين ينزهون هؤلاء على الرغم من كل شيئ، مشددا ان لا حلّ الا انذا استفاقوا وطالبوا زعمائهم بحقوقهم المسلوبة.

وفي مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وضف الشيخ عودة ما يحدث في لبنان، قائلا ان “الوضع لا يحتمل، فالغلاء أكثر من فاحشة.

ورأى عودة ان “ليست فقط المشكلة في السياسيين الفاسدين في هذا البلد، ففي كل العالم ربما تجد فاسدين بل المشكلة الأكبر في مستزلمين ينزهون هؤلاء الفاسدين”، مشيرا انه “لن تحل المشكلة إلا إذا استيقظ هؤلاء الأتباع وطالبوا زعمائهم بحقوقهم”، وتابع ” لا أدري كيف يعيشون كيف يصرفون كيف يأكلون لا حل المشكلة إلا إذا التغت الطائفية البغيضة التي تفتك بأوساط الوطن لأن كل طائفة تحمي فاسديها من رجال دينها وأتباع زعمائها”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو الشيخ ياسر عودة يحذّر برّي ونصرالله من التعرّض للمتظاهرين


وقال الشيخ عودة “أيها التابعون أفيقوا حتماً سيلعنكم أبناؤكم وأحفادكم لأنكم أوصلتموهم بعبادتكم للفاسدين إلى هذا الوضع المأساوي”، واضاف “في بلدي يضرب المطالب بحقه بوحشية ويسجن ويعذب ويحاكم وأخيراً يصعق بالكهرباء ويبرأ العميل الفاخوري ويدلل في سجنه والفاسد أيضاً يبرأ ولا يقتصر الأمر على تبرئته بل ينزه ويحوّل إلى قديس”.

وفي الختام قال عودة “لن ينفعكم مغفرة الله لن ينفعكم صوم لن ينفعكم صلاة هذا إذا كنتم تصلّون أو تصومون لن ينعفكم الدين هذا إذا كنتم تنطقون بإسم الدين لن ينفعكم أي أحد من الكبار ولا من الذين ترجون شفاعتهم يوم الدين اتقوا الله إرجعوا إلى الله خافوا الله الوضع لا يحتمل الغلاء فاحش بشكل غريب اتقوا الله يا ناس اتقوا الله في الناس”.

السابق
تسجيل 3 حالات جديدة.. كم أصبح عدد إصابات كورونا في لبنان؟
التالي
احتقر السياسيون المفكرين… سقط لبنان