قائمة الحضور والغياب في شارات 2020!

إليسا

تغييرات كثيرة شهدها الموسم الدرامي قبل بدايته، حيث يغيب عن شارات الأعمال الدرامية ثلاثة من نجوم الغناء العربي الذين سبقوا وأعلنوا حضورهم ضمن شارات مسلسلات ضخمة الإنتاج

شيرين

رغم أنه كان هناك اتفاق مبدئي بين الجهة المنتجة لمسلسل يسرا وبين شيرين عبد الوهاب لتقديم تتر المسلسل الذي رُشّح لكتابته الشاعر أمير طعيمة، لكن قبل اللحظات الأخيرة لتسجيل الأغنية استقرّت الجهة المنتجة على مصطفى حجاج لتقديم التتر الذي كتبه مدحت العدل؛ حيث ينشغل طعيمة بكتابة أكثر من تتر درامي خلال المنافسة الرمضانية المقبلة.
ولم يكن هذا الانسحاب الأول لشيرين هذا الموسم؛ حيث سبق أن اعتذرت عن تقديم شارة مسلسل “2020” لنادين نسيب نجيم وقصي خولي قبل خروجه من الموسم الرمضاني الجديد بسبب أزمة زوجها حسام حبيب مع مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

إليسا

لم تكن شيرين عبد الوهاب هي الوحيدة التي خرجت من سباق تترات الأعمال الرمضانية، حيث إن إليسا التي كان من المقرر أن تقدّم شارة مسلسل دانتيل لسيرين عبد النور هي الأخرى لم تلحق بالسباق الدرامي الرمضاني الجديد؛ فقد توقف تصوير العمل قبل أسابيع خوفاً من عدوى فيروس كورونا، على أن تتواصل الجهة المنتجة مع إليسا في وقت لاحق بعد قرار خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

وكانت إليسا قد طرحت قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “هنغني كمان وكمان” لتحقق ثلاثة ملايين مشاهدة في الأيام الأولى من طرحها عبر اليوتيوب، حيث قدّمت من خلالها فكرة مختلفة وهي كليب من داخل الحجر المنزلي تضامناً مع الأوضاع التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: رمضان 2020.. موسم عودة الكبار: سامية الجزائري ونادية الجندي أبرزهم!

وائل كفوري

وكان من المقرر أن يطّل النجم وائل كفوري لأول مرة في شارة مسلسل درامي عبر أغنية مسلسل “أولاد آدم” ولكن التأخير الذي حدث في إنجاز المسلسل وعدم استكمال عمليات التصوير حتى اليوم، دفعت بالشركة إلى اختيار تسجيل موسيقى تصويرية دون أغنية من تأليف الموسيقي السوري إياد الريماوي، وبالتالي يغيب وائل عن الموسم الرمضاني.

جوزيف عطية

لكن بالمقابل حظي النجم اللبناني جوزيف عطية بفرصة الحضور خلال شارات رمضان عبر شارة مسلسل “الساحر” للنجم السوري عابد فهد وذلك عبر أغنيتين صدرت الأولى منهما مساء أمس بعنوان “حافظك ع الغايب” وهي من كلمات علي المولى وألحان وتوزيع فادي مارديني وتناسب أجواء العمل الطريفة بشكل إيقاعي ينسجم مع نمط أغنيات جوزيف.

نوال الزغبي

تشارك النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الموسم الرمضاني ضمن شارة مسلسل “سلطانة المعز” للنجمة المصرية غادة عبد الرازق وذلك بعد عامين على نجاح أغنيتها شارة مسلسل “لأعلى سعر” والتي حملت اسم “الناس العزاز” وغنّت في العام الفائت شارة مسلسل “بروفا” للنجمة اللبنانية ماغي أبوغصن.

السابق
شفاء فريق مستشفى سيدة المعونات الطبي من الكورونا.. اليكم تفاصيل النبأ السارّ!
التالي
مجزرة مُروعة تهز «الشوف».. 7 قتلى ضحية لجريمة غامضة!