«داعش» يشّن هجوماً على نقاط تابعة للميليشات الإيرانية والحرس الجمهوري في البوكمال!

داعش

داعش في عين العاصفة مجدداً بعدما شنّت الميليشيات هجوماً على نقاط تابعة للميليشيات الإيرانية وميليشيا الحرس الجمهوري التابعة للنظام السوري، في بادية بلدة الصالحية بريف مدينة البوكمال.

وفي التفاصيل أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، تزامنت مع إطلاق قنابل ضوئية وقذائف مدفعية، من قبل قوّات النظام السوري المتواجدة في مدينة البوكمال باتجاه منطقة الاشتباك.

إقرأ أيضاً: تفاصيل سرية حول عملية تهريب حزب الله لقيادي مدعوم من التحالف إلى مناطق النظام!

وتسبب الهجوم بمقتل ١١ عنصرًا من ميليشيا الحرس الجمهوري، و٥ عناصر تابعين للميليشيات الإيرانية، بالإضافة إلى وقوع أكثر من ١٥ قتيل من تنظيم داعش خلال الهجوم.

هذا وكشف مركز الإعلام الرقمي في العراق، أمس الخميس، عن زيادة في أعداد حسابات أعضاء تنظيم “داعش” وأنصارهم على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصًا فيسبوك.

وقال المركز، في بيان صحفي، إنَّ “هذه العودة جاءت خلال الأشهر الماضية التي رافقت أزمة جائحة كورونا وأدت لإلى تأخير استجابة دعم الفيسبوك لطلبات حذف الحسابات”.

وأضاف أنَّ “أعضاء تنظيم داعش ومن يساندونهم، استغلوا الفرصة، وبدأوا بإنشاء حسابات جديدة أو إعادة تفعيل حسابات قديمة، وقاموا بنشر عملياتهم الإرهابية والترويج لها عبر المنصة”.

فهل تدخل المنطقة في مرحلة تصفية حسابات جديدة بعد الظهور العلني لداعش مجدداً وفي أكثر من منطقة من الأماكن التي سبق وطرد منها؟!

السابق
عواصف ليليلة في دمشق.. والسوريون: ماذا ينتظرنا بعد؟!
التالي
الجيش يكشف تفاصيل جريمة جديتا.. هكذا اطلق النار على والدته وشقيقتيه!