تقرير الطب الشرعي السوري يصف حادثة فيلا نانسي عجرم بـ«القتل العمد»!!

نانسي عجرم

بعد دخول القضية القضاء السوري، وتأجيل الإعلان عن تقرير الطب الشرعي السوري بسبب تعطيل المحاكم على خلفية أزمة “الكورونا، نشرت محامية قتيل فيلا نانسى عجرم رهاب بيطار، تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تكشف فيه تطور قرار جديد يقلب موازين قضية المقتول محمد الموسى.

وقالت رهاب بيطار: “للهدوء دور كبير فى حل الألغاز”.

وفى تغريدة قبلها قالت رهاب: “ردًا على ما يدور، فإن أهم ما في التقرير السوري هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: فضل شاكر يستغل الكورونا.. «صرلي 7 سنين قاعد مش عامل شي»

كما نشرت المحامية تغريدة أخرى عبر “تويتر”، كشفت عن تفاصيل تقرير الطب الشرعي السوري بالقضية، إذ كتبت: “عطفًا على التقرير الطبي السوري فإن القاتل والضحية كانا بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الأمام نحو الخلف وإن كليهما أو أحدهما كان متحركًا لأن جهات الرمي مختلفة”.

والقضية تعود إلى مطلع العام، حينما ضُجت وسائل الإعلام المختلفة بأخبار قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها (فادي الهاشم)، الذي ادعى أنّ القتيل جاء إلى الفيلا متسللًا من أجل السرقة، وتهديد المتواجدين بالقتل، في ظل إنكار أسرة الشاب تلك الادعاءات وأكدوا أن «الموسى» كان يعمل في فيلا الفنانة وجاء ليطالب بحقوقه المتأخرة. 

السابق
إشتباك أكثري حول المغتربين.. باسيل يساند بري ضد دياب!
التالي
«خلية ازمة عكار» تحت انظار حراك حلبا..إحتجاج امام البلدية وإطلاق نار!