هلع في عكار.. مصاب محتمل بـ«كورونا»!

كورونا

حالة من الهلع سادت عكار، اليوم بعدما ترددت معلومات عن تسجيل اصابة جديدة بفيروس “كورونا” ليصل بذلك عدد الحالات الى 3 في المنطقة.

وفي هذا السياق، وجهت ادارة “مستشفى عبدالله الراسي الحكومي” في حلبا – عكار رسالة الى المواطنين اجابت فيها عن تساؤلات تعبر عن “خوفهم المشروع بعد اصابة احد المواطنين بفيروس “كورونا” المستجد ودخوله المستشفى”.

مشيرة ان المريض الذي حضر الى المستشفى وجهته احدى العيادات الخاصة بعدما شكت باصابته بالكورونا، وقالت “لقد حضر المريض الى المستشفى مرتديا القناع، واستقبل كمصاب محتمل بالكورونا وتم التعامل معه وفقا للاجراءات الضرورية والمطلوبة في حالة كهذه.”

اقرأ أيضاً: تسجيل أول حالة «كورونا» في عكار!
مؤكدة انه “تم عزل المريض فور وصوله الى المستشفى واشرف على مراقبة حالته الصحية الدكتورة جمال حمود المتخصصة بالامراض الجرثومية، مع اتخاذ كل الاحتياطات لسلامتها وسلامة الممرضين المساعدين”.

واكدت ادارة المستشفى ان “خوف المواطن مشروع، وهو دليل وعي مطلوب في هذه الاوقات”. وتمنت ان “يطبقوا التعليمات الصادرة عن الادارات المختصة حماية لهم ولمحبيهم”.

وأكدت ايضا انها “حريصة كل الحرص على اداء واجبها المهني والوطني بكل السبل والوسائل المتاحة مع مراعاة اعلى درجات السلامة والامان”.

وختمت الرسالة بالدعوة الى “الوقوف جميعا صفا واحدا في مواجهة هذا الوباء والابتعاد عن الاشاعات والتحري عن صدقية أي شيء ينشر من مصادره الموثوقة، فالحذر ضروي لكن الهلع لا يفيد”.

السابق
ربيع خضر طليس يكشف رواية «حزب الله» عن اطلاق سراح العميل الفاخوري!
التالي
بعد أعمال الشغب أمس.. «قوى الامن» توضح ما جرى في سجن رومية!