بعد الطقس الربيعي.. الأمطار عائدة!

يشهد لبنان طقسا مستقرا مع ارتفاع بدرجات الحرارة، على ان تعود الأمطار يوم الجمعة القادم، اذ توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة التي تكون فوق معدلاتها الموسمية مع نسبة الرطوبة منخفضة. تنشط الرياح أحيانا ويتوقع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء خصوصا في المناطق الجنوبية.

اقرأ أيضاً: مع تجدد الطقس «الكانوني».. اليكم الطرقات المقطوعة بالثلوج!

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: طقس مستقر ودافىء نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح يوم الجمعة، حيث يتأثر بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا ويستمر حتى ظهر يوم السبت.

  • الخميس: الطقس المتوقع غدا غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة التي تكون فوق معدلاتها الموسمية مع نسبة الرطوبة منخفضة. تنشط الرياح أحيانا ويتوقع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء، خصوصا في المناطق الجنوبية. 
  • الجمعة: طقس غائم جزئيا يتحول تدريجا الى غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا اعتبارا من الظهر. ومن المتوقع ان تشتد خلال الفترة المسائية مع احتمال حدوث برق ورعد. تنشط الرياح وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وما فوق.
السابق
بعد تفشي «كورونا».. تركيا ترفض استقبال وفدا ايرانيا: نتواصل عبر سكايب!
التالي
وزني ينفي ما ذكرته «رويترز».. وهذا ما اكده!