مسيرات في «البارد» و«البدّاوي».. رفضاً لصفقة القرن!

مسيرات ضد صفقة القرن

رفضاً لصفقة القرن الظالمة للشعب الفلسطيني والتي حرمت اللاجئين من حق العودة الى أرضهم، أقامت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وأئمة المساجد والحراك الشبابي في مخيمي نهر البارد والبداوي مسيرات شعبية جالت شوارع مخيمي نهر البارد والبداوي، رفضا لصفقة القرن وتمسكا بأرض فلسطين التاريخية والحقوق الفلسطينية.

إقرأ أيضاً: بعد إعلان صفقة القرن.. صاروخ من غزة نحو الأراضي المحتلة!

البارد

وانطلق الأهالي بمسيرة حاشدة من أمام مسجد القدس في مخيم نهر البارد.

وألقى أمين سر الفصائل الفلسطينية الشيخ عبد الرحيم الشريف كلمة أكد فيها “رفض الشعب الفلسطيني بكل أطيافه لصفقة القرن المشؤومة وكل بنودها”، وقال: “إن الشعب الفلسطيني قاوم وناضل منذ عقود من الزمن لتحقيق أهدافه بالعودة وتحرير فلسطين، ولا يمكن لأي جهة كانت أن تجبره على التراجع والاستسلام”.

وألقى كلمة الأئمة الشيخ محمد الحاج شدد فيها على “ضرورة العمل بكل الطرق والوسائل لتحرير فلسطين من دنس الاحتلال الإسرائيلي”، مثمنا “جهود الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج في الدفاع عن حقوقه ومقاومة الاحتلال”.

البداوي

وفي مخيم البداوي، ألقى مهدي عساف كلمة الفصائل الفلسطينية فأشار إلى “تمسك الشعب الفلسطيني بكامل حقوقه ورفض كل المؤامرات والصفقات التي تستهدف الهوية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا “عزم الشعب الفلسطيني على إفشال الصفقة”.

من جهته، ألقى الشيخ زياد عبد الغني كلمة الأئمة فأكد “وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة المخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية”، مشددا على “ضرورة مواجهة صفقة القرن بكل الوسائل المتاحة”.

السابق
Capital Control Measures Continue to Hurt Remittances, the Largest Foreign Currency Supply Source
التالي
جعجع يتجاهل صفقة القرن ويُتقن دور المعارضة.. للحفاظ على ودائع الناس!