هذه قصّة أكبر زوجين معمرين في العالم

أكبر زوجين في العالم "جون وتشارلوت هيندرسون"
تعرّفوا على أكبر زوجين في العالم.

نال زوجان في مقاطعة ترافيز بولاية تكساس الأمريكية، لقب أكبر زوجين في العالم بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، وكان قد أتى إعلان منحهما اللقب قبل شهر واحد من احتفال “جون هيندرسون” البالغ من العمر 106 أعوام وزوجته “تشارلوت” البالغ عمرها 105 أعوام، بعيد زواجهما الثمانين وذلك في 15 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الزوجان قد عُقد قرانهما في عام 1939 في فترة الكساد الكبير، ورغم تغيير الزمن لكن حبهما تجاوز اختبار الوقت، وقد كشف الزوج “جون” عن سر العمر الطويل والزواج السعيد، قائلاً: “عِشّ حياة الإعتدال وكُن ودوداً مع زوجتك”.

هيندرسون"الأميركيان جون وشارلوت تزوجا قبل 8 عقود ولا يزالان يمارسان الرياضة.
هيندرسون”الأميركيان جون وشارلوت تزوجا قبل 8 عقود ولا يزالان يمارسان الرياضة.
أكبر زوجين في العالم "جون وتشارلوت هيندرسون" يدخلان موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
أكبر زوجين في العالم “جون وتشارلوت هيندرسون” يدخلان موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

اقرأ أيضاً: لماذا تسدّ نساء «أبتاني» أنوفهن؟

إلتقى الزوجان لأول مرة عام 1934، حيث كان “جون هيندرسون” لاعب كرة قدم بجامعة تكساس الأمريكية، بينما كانت “تشارلوت” تحضر دروساً تؤهلها للعمل في مجال التدريس.

ويعد “جون” الآن أكبر لاعب كرة قدم في تكساس على قيد الحياة، فهو لا يفوت حضور مبارة كل عام، وهي تعدّ من إحدى عاداته التي يواظب عليها منذ 84 عاماً.

والجدير بالذكر أن “جون” يتمتع بصحة جيدة ويمارس التمارين الرياضية بشكلٍ يومي، وفي عام 2009 انتقل الزوجان الى مؤسسة “Longhorn Village” التي تتولى رعاية المتقاعدين بالتعاون مع مجموعة خريجي الجامعة.

صورة لجون وتشارلوت هيندرسون في شبابهما.
صورة لجون وتشارلوت هيندرسون في شبابهما.
انتقل الزوجان "جون وتشارلوت هيندرسون" إلى مؤسسة "Longhorn Village"، التي تتولّى رعاية المتقاعدين بالتعاون مع مجموعة من خريجي الجامعة.
انتقل الزوجان “جون وتشارلوت هيندرسون” إلى مؤسسة “Longhorn Village”، التي تتولّى رعاية المتقاعدين بالتعاون مع مجموعة من خريجي الجامعة.
السابق
حشاشون «أبطال» عصابة سلب مسلح لدراجات نارية.. توقيفهم في جبل لبنان الشمالي!
التالي
جلسة ثورية في خيمة حراك عاليه.. نحو تحقيق الأهداف!