جرعة دعم لسلامة.. الحريري: الحاكم لديه حصانة ولا احد يستطيع عزله!

سعد الحريري

بعد الاعتداءات التي تعرضت لها المصارف من قبل المحتجين ليل أمس من قبل بعض المحتجين، استقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال، سعد الحريري إ مساء اليوم، بحاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​ في ​بيت الوسط​.

وفيما تناول اللقاء مناقشة الاوضاع المالية والنقدية‎ ، علّق الحريري على احداث أمس بالقول “حق التظاهر مشروع والتظاهرات​ السلمية مرحب بها ولكن ما حصل بالأمس من تكسير بالشوارع مرفوض”، مضيفا :”خلصنا بقى” نحن كتيار في منازلنا حتى الآن وأين ​الجيش​ من الاحداث امس؟”.

واشار الحريري ان “كل الناس يريدون لوم البنك المركزي على ما يحدث في البلد، لكن هناك ٤٧ مليار دين في ملف الكهرباء ولو عالجنا الملف لكان تم معالجة الامر لكن ذهبت الاموال لأصحاب المولدات وما أدراك ما اصحاب المولدات؟”.

إقرأ أيضاً: لليلة الثانية على التوالي.. تجمعات امام مصرف لبنان في الحمرا!

وفي دردشة مع الصحافيين بعد لقائه سلامة، لفت الحريري الى ان “البعض سيقول أنا مسؤول، نعم مسؤول ولكن هناك قوى سياسية كانت تعطل مثل ​التيار الوطني الحر​ ونحن لم نستلم وزارة الطاقة منذ أيام رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​” وتابع “فلنرى مسؤولية الاحزاب السياسية في ضياع الاموال وهناك من لا عمل له الا تعطيل عمل الحكومة و”نعم أقول التيار الوطني الحر” ولست موظفا عند أحد ولم آت الى لبنان بطلب من أحد بل جئت لأكمل عملي بتصريف الاعمال”.

وشدد الحريري على ان “حاكم مصرف لبنان لديه حصانة ولا أحد يستطيع عزله وليشكلوا الحكومة وسنعطيها فرصة”.

السابق
لليلة الثانية على التوالي.. تجمعات امام مصرف لبنان في الحمرا!
التالي
دعوة الصّدر للتظاهر ضدّ أميركا.. «الحراك» يرفض والمرجعية تحذّر!