معلومات أميركية مثيرة.. جنود «عين الأسد» إختبأوا قبل بساعتين ونصف من صواريخ «الحرس»!

القاعدة الاميركية في العراق بعد القصف الإيراني

هل ابلغت ايران الاميركيين بالضربة التي تنوي تنفيذها مسبقاً كما اخبرت حكومة العراق بذلك؟ وفي حين المح وزير الخارجية محمد جواد ظريف في اول ايام الضربة الصاروخية على قاعدة “عين الاسد” الاميركية الى ان بلاده اخطرت الاميركيين بالضربة مسبقاً وان إيران لا تريد حرباً مع اميركا ولكن التأكيد الاميركي ظل محجوباً.

واليوم أكدت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأميركية بأن القوات الاميركية ​المتمركزة في قاعدة عين الأسد في ​العراق كانت على دراية مسبقا بشأن خطط ​ إيران بشأن مهاجمتها.

ونقلت الشبكة، التي وصل فريقها الصحفي إلى تلك القاعدة​ بأول زيارة إليها منذ الهجوم الصاروخي الإيراني عليها، عن ضباط أميركيين قولهم إن “معظم العسكريين ذهبوا إلى الملاجئ الآمنة في الساعة الـ11 مساء تقريبا من يوم الثلاثاء الماضي، أي قبل 2.5 ساعة من الهجوم الإيراني الذي بدأ في الساعة الـ01:30 فجر يوم الأربعاء واستمر نحو ساعتين”.

إقرأ أيضاً: إشارة تنفيذ إغتيال سليماني أتت من قطر.. بمشاركة إسرائيلية!

وذكرت CNN أن القوات الاميركية كانت على دراية بأن قاعدتها ستتعرض لهجوم، لكنها لم تكن على علم بشأن طبيعته”.

ولفت الضباط إلى أن الضربات الإيرانية طالت حصرا الجزء من القاعدة الذي تتمركز فيه القوات الأميركية، مضيفين: “الهجوم لم يؤد إلى سقوط ضحايا بشرية “بأعجوبة”، وخاصة أن بعض الصواريخ سقطت على بعد عدة أمتار عن الملاجئ وظل بعض العسكريين خارجها خلال الاعتداء”.

السابق
إشارة تنفيذ إغتيال سليماني أتت من قطر.. بمشاركة إسرائيلية!
التالي
5 طائرات مدنية أسقطت بصواريخ خلال 40 عاماً.. الأوكرانية ليست الأولى!